موديلات حقائب مع الشراريب لاطلالة خارجة عن المألوف موضة خريف 2020

موديلات حقائب مع الشراريب تعتبر من اجدد صيحات الاكسسوارات البارزة والتي يمكن أن تختاريها لاطلالة خارجة عن المألوف في خريف 2020. فكوني سباقة في تنسيق موديلات حقائب مع الشراريب الطويلة أو القصيرة بأساليب عصرية.

اخترنا لك من خلال الصور، احدث موديلات حقائب مع الشراريب لاطلالة خارجة عن المألوف موضة خريف 2020.

موديلات حقائب مع الشراريب الطويلة

موديلات حقائب مع الشراريب الجلدية من دار Bottega Veneta

موديلات حقائب مع الشراريب الطويلة باللون الاسود تعتبر موضة خريف 2020 خصوصاً مع اختيارها بأسلوب دار Bottega Veneta مع الموديلات الجلدية المضلعة والحبال المترابطة لتتناغم مع القطع الكبيرة والتي يمكنك حملها باليد للحصول على اطلالة ملفتة وعصرية. كما اختاري احدث موديلات حقائب مع الشراريب العريضة التي تبرز بالقماش الصوفي الناعم والرائج بشكل ملفت هذا الموسم. كما لا تتخلي عن موديلات حقائب مع الشراريب البيج الطويلة بقصات كبيرة مع القماش الجلدي للحصول على اطلالة مميزة في وضح النهار.

موديلات حقائب مع الشراريب البراقة

موديلات حقائب مع الشراريب العصرية من دار Rochas

ومن احدث موديلات حقائب مع الشراريب لاطلالة خارجة عن المألوف في خريف 2020، اختيارك موديلات حقائب مع الشراريب البراقة الرفيعة التي تجعل اطلالاتك مشرقة مع الخطوط الرفيعة والمترابطة سواء من خلال حقائب الكلتش أو الحقائب الكبيرة التي تنسدل منها الشراريب اللماعة بأسلوب دار Rochas. ولجعل أناقتك ملفتة، تألقي بأجمل موديلات حقائب مع الشراريب الطويلة التي تنسدل من أسفل التصاميم بطرق حيوية مع القماش الجلدي ومسكة اليد المترابطة والطويلة من خلال السلاسل الفضية للحصول على أناقة ساحرة في اطلالات خريف 2020.