اجمل صور قبعات مايا دياب الدائرية والمثيرة للجدل

بجرأتها وسحرها الخاص في اختيار اكسسوارات شعر مثيرة للجدل وتستحق التوقف عندها، برزت اطلالات النجمة مايا دياب باختيارها اجمل صور قبعات دائرية وعصرية في الوقت عينه. فلا بد أن تشاهدي كيف نسّقت اكسسواراتها خلال ساعات النهار.

واكبي من خلال الصور اجمل صور قبعات مايا دياب الدائرية والمثيرة للجدل والأكثر جرأة وتميزاً خصوصاً أنها تختار أسلوب فريد من نوعه في عالم الموضة.

صور قبعات مايا دياب الملونة

اجمل قبعات دائرية ومثيرة للجدل باللون الاحمر من اختيار مايا دياب مع القصة الجامدة

أطلت النجمة مايا دياب بأحدث صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي مرتدية اجمل صور قبعات دائرية اختارتها باللون المرجاني الفاتح مع القصة الدائرية العريضة التي يمكن وضعها على الجهة العليا لفروة الرأس من دون اخفاء أي جزء من الجبين. كما لم تتخلى مايا دياب عن موضة القبعات الدائرية التي اختارتها بأسلوب مزخرف مع نقشات النمر الرائجة بشكل ملفت في المواسم المقبلة.

صور قبعات مايا دياب المنقوشة

 صور قبعات دائرية اختارتها مايا دياب مع النقشات الهندسية برسمات النمر

وكانت النجمة مايا دياب قد تألقت باجمل قبعات دائرية ومثيرة للجدل باللون الاحمر مع القصة الجامدة التي تبرز من خلال الباند الاسود العريض. كما لا تتخلى مايا دياب عن صور قبعات مايا دياب الدائرية والتي تختارها باللون البني مع القماش المخملي الفاخر والمتناغم مع الباند الازرق العصري. وتحرص مايا دياب على اختيار صور قبعات دائرية ومثيرة للجدل، خصوصاً عند تألقها بأجمل أقمشة التول السوداء والشفافة على القبعات للحصول على طلة استثنائية ومواكبة لاجمل صيحات الاكسسوارات.