احدث موديلات شنط يد نسائية براقة من الماركات العالمية لاطلالات عيد الفطر 2020

تألقي في اطلالات عيد الفطر 2020، باحدث موديلات شنط يد نسائية براقة وموقعة من الماركات العالمية لتكون من اختيارك مهما ارتديت من ملابس. اليوم رصدنا لك صيحات استثنائية من شنط يد نسائية براقة بألوان ساحرة وأحجام تناسب ذوقك.

اليك احدث موديلات شنط يد نسائية براقة من الماركات العالمية لاطلالات عيد الفطر 2020، لتتألقي في هذه المناسبة بكثير من الانوثة.

شنط يد نسائية براقة وفضية

موديلات شنط يد نسائية براقة وفضية لعيد الفطر من Brandon Maxwell

تخطي التقاليد التي اعتدنا عليها، وانتقي شنط يد نسائية براقة باللون الفضي مع حبيبات الكريستال اللماعة التي تبرز من خلال القطع الهندسية الساحرة التي تناسب اطلالات عيد الفطر 2020 من وحي دار Lanvin. كما اختاري احدث موديلات شنط يد نسائية براقة باحجام كبيرة مع اللمعية العصرية التي تميزت بالخطوط الفضية على طريقة دار Brandon Maxwell. والبارز في اطلالات العيد، شنط يد نسائية براقة مع سلاسل اللؤلؤ النافرة بأسلوب عصري من دار Erdem لتكون أناقتك متكاملة.

شنط يد نسائية براقة وذهبية

احدث موديلات شنط يد نسائية براقة وذهبية من دار Lanvin

واذا كنت تبحثين عن اطلالات عصرية، ما عليك الا اختيار شنط يد نسائية براقة بخطوط ذهبية لامعة مع السلاسل الطويلة الجريئة والخارجة عن المألوف على غرار موديلات دار Lanvin. كما يمكنك التألق بموديلات شنط يد نسائية براقة بأسلوب الكلتش العصري والبراق بلوني الابيض والذهبي للحصول على اطلالة مشرقة من وحي دار Fendi.