اختاري الحقيبة البيضاء لتضفي لمسات أنيقة لاطلالاتك الشتوية

الاطلالات الشتوية تحتاج الى اكسسوارات بألوان فاتحة لتضفي عليها لمسات مشرقة وكون حقيبة اليد البيضاء من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم فهي من الممكن أن تكون خيار مثالي مع تنسيقات الأزياء هذا الموسم، وقد شاهدنا منها أجمل التصاميم ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020.

الحقيبة البيضاء موضم موسم شتاء 2020:

 لا تتردي في تنسيق حقيبة اليد البيضاء مع كافة الاطلالات

شاهدنا العديد من موديلات حقائب اليد المميزة هذا الموسم لكنها أكثرها رواجاً كانت حقيبة اليد البيضاء التي تنوعت من ناحية تصاميمها وشاهدنا منها حقيبة الكتف وحقيبة اليد وحقيبة الدلو bucket bag وحقيبة الكلاتش أيضاً لدى كل من غوتشي Gucci، بالنسياغا Balenciaga، توم فورد Tom Ford، كلوي Chloe، مارني Marni، برادا Prada والقائمة تطول.. ومنها التي جائت باللون الأبيض الناصع ومنها بالأبيض السكري.

كيف تعتمدين حقيبة اليد البيضاء مع اطلالاتك؟

تنسيق شتوية عصرية تضمنيها مع الحقيبة البيضاء

كما ذكرنا فإن حقيبة اليد البيضاء من الممكن أن تضيف لمسات مشرقة على اطلالاتك الشتوية ومن المممكن اعتمادها مع الاطلالات الكاجوال أو مع التنسيقات الرسمية، وهي تبدو مثالية مع الاطلالات بدرجات اللون العسلي أو مع الأسود أو الرمادي ومن الممكن اختيارها مع الأزياء الفاتحة بدرجات الباستيل وقد جمعنا لك بعض اطلالات الستريت ستايل لتستوحي منها.

حقيبة اليد البيضاء  من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم فهي من الممكن أن تكون خيار مثالي مع تنسيقات الأزياء في موسم شتاء 2020 شاهدي الخيارات وانتقي التصميم الذي يعجبك.