اكسسوارات الوشاح اجدد صيحات موضة شتاء 2020

لا تكتمل اطلالات المرأة شتاء 2020 الا من خلال اختيارها اجمل اكسسوارات الرقبة التي تتمثل بموضة انتقاء الوشاح الشتوي والعصري بموديلات عصرية وقطع فريدة من نوعها حملت توقيع أهم الماركات العالمية.

لذلك، نقدّم لك اجدد صيحات موضة شتاء 2020 مع اكسسوارات الوشاح العصرية والبارزة بلفات متعدّدة، لتكون من اختيارك بأساليب غير تقليدية.

اكسسوارات الوشاح المزخرفة

اكسسوارات الوشاح المزخرفة من Celine

لكل سيدة تريد الحصول على اطلالة مميزة في شتاء 2020، عليها اختيار اكسسوارات الوشاح المزخرفة التي تلتف حول العنق بلفات متعدّدة قبل أن تأتي مترابطة من جهة واحدة مع العقدة الجانبية. فطبّقي من دار Celine هذه الاكسسوارات التي تخفي العنق بشكل كامل للحصول على أناقة متكاملة. ولاطلالة أكثر عصرية وملفتة في موضة شتاء 2020، اختاري الوشاح الأسود بقماش التول الشفاف المنسدل من جهة واحدة على الكتف وطبّقيه بأسلوب Valentino مع البلايزر الرسمية.

اكسسوارات الوشاح الحريرية

 اكسسوارات الوشاح اجدد صيحات موضة شتاء 2020 من دار Valentino

ومن أجمل صور اكسسوارات الوشاح لشتاء 2020‏، اخترنا لك القطع الشبابية التي تأتي طويلة من الامام وملتفة على العنق بطبقة واحدة من وحي دار Chanel من دون أن تنسدل الأقمشة على الجوانب. وفي حال كنت تبحثين عن اكسسوارات الوشاح الحريري والمزخرف بنقشات الورود الناعمة، اختاري موديلات دار Zimmermann مع البروش الذهبي المترابط مع الوشاح بشكل فاخر,