حقائب الخصر هل ما زالت رائجة؟ كيف تتنسقيها لاطلالات عصرية؟

شاهدنا تشكيلة كبيرة من موديلات الحقائب النسائية المميزة ضمن مجموعات هذا الموسم وقد تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها والمواد المصنوعة منها ومن ضمن كانت حقائب الخصر أو الـ belt bag والتي عادت وبقوة للموضة من حقبة الثمانينات والتسعينات لتكون الأكثر رواجاً واستمرت في الموضة هذا الموسم كما أنها باقية للموسم القادم أيضاً فكيف تنسقيها لاطلالات عصرية؟

حقيبة الخصر موضة هذا الموسم:

نسقي حقائب مع الاطلالات العصرية الشبابية

معظم دور الأزياء العالمية قدموا موضة حقائب الخصر لهذا الموسم ولهذا فقد كان هنالك تنوع من ناحية الألوان والقصات والأقمشة المصنوعة منه، فشاهدنا الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض، وشاهدنا درجات البني والعسلي، وكذلك الألوان الحيوية مثل الأحمر والأزرق والفوشيا، ومنها التي صنعت من الجلد ومنها الأقمشة المعرقة أو الأقمشة المقاومة للمياه في التصاميم ذات الطابع الرياضي.

وقد رأينا أجمل التصاميم لدى كل من غوتشي” Gucci، كلوي” Chloe، بالنسياغا” Balenciaga،فالنتنيو” Valentino، فندي” Fendi “سانت لوران” Saint Laurent، والقائمة تطول.

كيف تنسقين حقيبة الخصر لاطلالات عصرية؟

أناقة عصرية مع حقائب الخصر

شنط الخصر مثالية مع كافة الاطلالات وبشكل خاص الاطلالات الكاجوال، حيث من الممكن أن تعتمدينها مع تنسيقات الجينز والقمصان القطنية، أو أن تزيني بها اطلالاتك في فستان ماكسي أو قصير يومي، أو أن تختاريها مع التنانير أو غيرها من التنسيقات.

حقائب الخصر مازالت رائجة في الموضة وقد شاهدنا منها الكثير من الموديلات المميزة والمبتكرة، اختاري التصميم الذي يعجبك ونسقي اطلالات لافتة تجمع بين الأناقة والعصرية.