محاور المشاهير عدنان الكاتب يحاور Tommy Hilfiger والعارضتين Winnie Harlow وHailey Baldwin

المصمم Tommy Hilfiger

المصمم Tommy Hilfiger

النجمة والعارضة هايلي بالدون

النجمة والعارضة هايلي بالدون

"أحب سترة الصياد البيضاء المزينة بشعار تومي"

"مهما كانت الأزياء التي أرتديها، لا بد أن تكون مريحة"

"أتتبع خطوات والديّ"

ويني هارلو وهايلي بالدون

ويني هارلو وهايلي بالدون

العارضة ويني هارلو

العارضة ويني هارلو

"لطالما آمنت بالقوة الكامنة في تقبل الإنسان هويته"

"أمي هي أكبر مصادر إلهامي"

"كانت أمي تجبرني على ارتداء الكنزات ذات العنق العالي طوال الشتاء"

حوار: عدنان الكاتب Adnan Alkateb

استعان المصمم الشهير "تومي هيلفيغر" Tommy Hilfiger بعارضتي الأزياء الشابتين هايلي بالدوين Hailey Baldwin و"ويني هارلو" Winnie Harlow للترويج لمجموعة خريف 2018 باعتبارهما سفيرتين عالميتين ووجهين لتشكيلة  Tommy Icons، في جزء من الحملة الترويجية العالمية التي تحتفل بأيقونات الغد في عوالم الموضة والفن والموسيقا والترفيه، وحول هذا يقول تومي هيلفيغر: هما أيقونتان من أيقونات الغد، فهما من أكثر عارضات الأزياء شهرة ومتابعة، واستطاعتا أسر قلوب جمهورهما بحضورهما القوي وحيوتهما، وهما جديرتان بقيادة طريق الجيل المقبل من سيدات "تومي" اللواتي يتعاملن مع جميع الأمور بثقة وتفاؤل. ولعل هذه الصفات والقيم من أبرز ما جعلني بغاية الحماس لأرحب بهما عضوتين جديدتين في عائلتنا، وهما رائدتان ناشئتان في مجالهما اليوم وتأسران قلوب متابعيهما بالاندفاع القوي والحماس الداخلي الشديدين. وتقودان الطريق لجيل مقبل من نساء "تومي" اللاتي يواجهن كل ما يجابههما بالثقة والتفاني والتفاؤل.

تومي هيلفيغر: هايلي بالدوين وويني هارلو جديرتان بقيادة طريق الجيل

حول أسلوب تعامل العارضتين مع التشكيلة الجديدة Tommy Iconsيقول: أحب طريقة ويني وهيلي في إدخال أسلوبهما الخاص على التصاميم الستة التي اختارتاها شخصيا، مثل الكنزة القصيرة ذات القبعة، والسروال الجلدي، كما أعتبر سترة بافر المنفوخة بلونها الذهبي اللامع ومعطف "باركا" المطري المستوحى من ملابس القطب الشمالي، إضافة إلى ما ذكرت سابقا قطع أساسية في أي خزانة ملابس كونها تتمتع بتفرّد كبير يميزها عما سواها بألوانها الجريئة وتصاميمها الفريدة.

ما مصدر إلهامك لإبداع مجموعة Tommy Icons؟

أرى في هذه المجموعة احتفالا براية شعارنا الأيقونية، والتي أعدنا تصويرها بتصميم ذهبي بسيط. حيث توجهنا إلى أرشيفنا وأعدنا تصميم بعض من أجمل الأساليب الكلاسيكية برؤية جديدة مميزة بروح عصرية.

من الشخص الذي يلهمك؟ وكيف تنوي أن تلهم الآخرين؟
لقد شكّل مارتن لوثر كينج تاريخنا وثقافتنا وتفكيرنا، وأنا أكنّ كل الاحترام والتقدير لشغفه وتفانيه وأفكاره بصفته قائدا. أسعى لجعل الآخرين يدركون أن العمل الدؤوب والشغف والتفاني السبيل لتحقيق أي شيء يطمحون إليه، فأنا أحب أن أكون مرشدا للمصممين الصاعدين وأصحاب المواهب المبدعة، كما أحب مشاركة الجميع الدروس القيمة التي تعلمتها أثناء مسيرتي وسعيي وراء حلمي في أن أصبح مصمما.

 

Winnie Harlow : لطالما آمنت بالقوة الكامنة في تقبل الإنسان هويته

تتواصل عارضة الأزياء "ويني هارلو" WinnieHarlow عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي مع الملايين من متابعيها، وأثبتت أنها متحدّثة بارزة من خلال خطابها على منصة TEDx عن مفهومها للجمال الذي حظي بأكثر من مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وظهرت ويني في ميلان على ممشى درايف للأزياء مع مجموعة عروض "تومي الآن" TOMMY NOW لتشكيلة تومي هيلفيغر لموسم ربيع 2018 ، إضافة إلى ظهورها على أغلفة مجلات عالمية شهيرة، كما ظهرت في مقطع فيديو للنجمة بيونسيه.

تقول ويني: لطالما آمنت بالقوة الكامنة في تقبل الإنسان هويته، وأنا فخورة بشراكتي مع هذا المصمم الرائع تومي هيلفيغر الذي يشاركني هذه الروح المعنوية. وأحببت دوما الأسلوب الأمريكي الكلاسيكي لهذه العلامة التجارية، ويغمرني الحماس اليوم لأنني أشارك قطع الأزياء المفضلة لدي مع جميع المعجبين.
ما قطعك المفضلة من مجموعة Tommy Icons ؟ ولماذا؟
أحب قميص "هيز فور هيرز" بنقشة مربعات أوكسفورد، فهو جذاب ومريح في آنٍ واحد، وأشعر بأنني أستطيع ارتداءه طوال النهار.
وما القطع الأساسية التي لا تستغنين عنها؟
زوج جميل من الأحذية مع المجوهرات الذهبية، أحب القطع التي تحتفظ بجمالها على مرّ الزمن وتناسب كل المواسم، لأنها تبقى أنيقةً دوما.

من الأشخاص الذين تعتبرينهم مصدر إلهامك؟ ولماذا؟
أمي هي أكبر مصادر إلهامي. فقد كانت تشجعني منذ طفولتي على السعي لتحقيق أحلامي، ولم تفقد يوما إيمانها بقدراتي.
هل لديك ذكريات عن دار تومي هيلفيغر قبل التعاون معها؟
كانت أمي تجبرني على ارتداء الكنزات ذات العنق العالي طوال الشتاء، ولطالما استمتعت بتلك الأيام التي كان علي أن أرتدي فيها كنزات "تومي هيلفيغر" ذات العنق العالي. لقد جعلتني أشعر بجمال الدفء في أيام شتاء كندا الباردة.

 

Hailey Baldwin : الموضة طريقتي في إبراز مدى خصوصيتي إلى العالم

حققت "هايلي بالدوين" HaileyBaldwin حلمها بأن تصبح راقصة باليه، واستمتعت بذلك لفترة طويلة خلال طفولتها ومراهقتها، لتبدأ بعد ذلك رحلتها في عالم عروض الأزياء، وهي في السادسة عشرة من عمرها، وشاركت هايلي في جميع عروض TOMMY NOW التجريبية منذ عام 2016 ، وظهرت على أغلفة مجلات عالمية رائدة، وتشارك حاليا في تقديم برنامج Drop the Mic إلى جانب Method Man على قناة TBS ، إضافة إلى تقديمها حفل توزيع جوائز iHeartRadio الموسيقية لعام 2018

تقول هايلي التي أصبحت خلال فترة قصيرة نجمة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال حسابها على "إنستجرام" ولديها أكثر من 12 مليون متابع: الموضة هي طريقتي في إبراز مدى خصوصيتي إلى العالم، وأحب إضافة لمستي المتفردة إلى كل زي ألبسه، وأنا سعيدة لأنني سأشارك بطريقتي الخاصة في إبراز أسلوبي في الجمع بين مختلف تصاميم تشكيلة TOMMY ICONS لخريف 2018 .

ما قطعك المفضلة من المجموعة؟

أحب سترة الصياد البيضاء المزينة بشعار تومي بكل جرأة. إنها إحدى قطعي المفضلة من أرشيف العلامة التجارية، حيث أتت هذه المرة مزينةً باللونين الخمري والذهبي، وهو ما أضفى على تصميمها مزيدا من الجمال. إنها مثالية لتمنحني الدفء في الأمسيات الباردة. أمّا الكنزة القصيرة ذات القبعة، فهي من القطع الأساسية في كل خزانة ملابس، وخصوصا عند ارتدائها مع الجينز ذي الخصر العالي. .

وما قطعة الأزياء الأساسية التي لا تستغنين عنها؟

مهما كانت الأزياء التي أرتديها، لا بد أن تكون مريحة. فسترة فضفاضة مريحة وجينز أسود وجاكيت بومبر بقصّة كبيرة هي قطع أساسية بالنسبة لي. كما أنني أحب أن أنسّق بين الكثير من المجوهرات الذهبية وأرتديها معا لأضيف ملامح جميلة إلى أي رداء مريح. من الأشخاص الذين تعتبرينهم

مصدر إلهامك؟

أتتبع خطوات والديّ، بل أعتبر عائلتي بأكملها قدوة لي في حقيقة الأمر. لا أظن أنني كنت سأكون الشخص الذي أنا عليه اليوم لولا دعمهم الدائم لي.

ما ذكرياتك عن تومي هيلفيغر؟

أولى ذكرياتي هي لحظة مروري كإحدى عارضاتهم في نيويورك، لقد كان ذلك عرض الأزياء الأول لي في أسبوع موضة نيويورك، وهي ذكرى لن تمحى من بالي أبدا.