صور أبرز الحملات الإعلانية لجيجي وبيلا حديد

هما الأختان الأشهر اليوم في ساحة الموضة. فعندما نذكر عروض الأزياء ودور الأزياء العالمية وحملات الإعلان الفاخرة لا بد لنا أن نقول "جيجي حديد" Gigi Hadid و"بيلا حديد"  Bella Hadid .

منذ شهرتها في عروض فيكتوريا سيكريت Victoria Secret، بدأت جيجي حديد تحتل كافة أغلبية الإعلانات والحملات لأفخر دور الأزياء العالمية. فقد كانت السنة الفائتة سنة مليئة بالنجاحات للعارضة فلسطينية الأصل والتي احتلت المراكز الأولى وحصدت جائزات عالمية في الموضة والأزياء.

فتنقلت من فيكتوريا سيكريت Victoria Secret الى تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger ثم غيس Guess وسيسلي Sisley، كما تألقت بنظارات توم فورد Tom Ford وحقائب فيزتشي Versace، وظهرت في إعلانات ماكس مارا Max Mara  وستورت ويتزمان Stuart Weitzman، وغيرها الكثير من العلامات التجارية الفاخرة التي لا يمكننا أن نذكرها ونعدّها نظراً لكثرتها.

وقد ظهر بالطبع جمال وتالق النجمة جيجي حديد في كافة الإعلانات حيث بدت في بعضها امرأة كلاسيكية مفعمة بالأناقة وفي البعض الآخر فتاة عشرينية تحب الحياة والملابس الرياضية. وكيفما وضعت وبأي إطار تتميز وتعطي إشراقة للإعلان الذي تحتله.

بيلا حديد تستعد لغزو عالم الإعلانات

بيلا حديد شقيقة جيجي حديد والتي بدأت من بعدها في عالم الأزياء والتي تصغرها سناً، يبدو أنها تمشي على خطى أختها الكبيرة. فرغم العدد الخجول لإعلاناتها يبدو أنها ستبدأ هذا العام بغزو اللوحات الإعلانية بعد تصويرها مؤخراً إعلان لدار الأزياء العالمية فندي Fendi لربيع 2017.

وكانت بيلا قد ظهرت مسبقاً في إعلانات مختلفة لدار كالفين كلاين Calvin Klein، ولعلامة بازار Bazaar.

فمَن مِن الأختين ستتألق أكثر في الحملات الإعلانية لدور الأزياء العالمية؟