مع انطلاق الأوليمبياد اليكم أكثر عارضات الأزياء البرازيليات أناقة!

لطالما اشتهرت النساء البرازيليات بجمالهن وجاذبيتهن، ولهذا فاننا نلاحظ أن أشهر وأقوى عارضات أزياء في العالم هن من البرازيل، وباليوم وبمناسبة انطلاق دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016 في مدينة الريو البرازيلية سنستعرض عليك لائحة بأكثر عارضات الأزياء البرازيليات أناقة.

البداية ستكون مع الأشهر طبعاً "جيزيل باندشين" Gisele Bundchen حيث أنها ليست الأشهر في البرازيل فحسب بل حول العالم أيضاً، كما تعد من الأغنى في مجالها، شاركت "جيزيل" Gisele يوم أمس في حفل افتتاح الأولمبياد وقد سارت على المسرح في فستان فضي بريق بدت به مثل النجمة الساطعة في سماء الريو، وكما معروف عنها فهي تنتقي دائماً أجمل فساتين السهرة على السجادة الحمراء، واطلالاتها الكاجوال مميزة وأنيقة.

والاسم الثاني على اللائحة هي "ادريانا ليما" Adriana Lima وطبعاً فهي غنية عن التعريف كونها واحدة من أشهر عارضات الأزياد وأكثرهن جمالاًِ وقد شاتهرت بشعرها الداكن وعيونا الملونة وقواما الممشوق، كما بأناقتها الملفتة على السجادة الحمراء وفي الأيام العادية.

وطبعاً لدينا أيضاً الجميلة "ايزابيل غولارت" Izabel Goulart والتي ربما تمتلك القوام الأجمل في العالم، وكذلك فان اطلالاتها الكاجوال والرسمية في فساتين السهرة على السجادة الحمراء مكنتها من الدخول قائمة النساء الشهيرات الأكثر أناقة.

وهنالك أيضاء أسماء كثير مثل "اليساندرا امبروزيو" Alessandra Ambrosio، "ايزابيلي فونتانا" Isabeli Fontana، و"أنا بياتريز باروس" Ana Beatriz Barros وقد اشتهرنا أيضاً بأناقتهن وجمالهن المميز.

شاهدي صور أجمل اطلالات عارضات الأزياء البرازيليات لتتعرفي عن قرب أكثر على جمالهن اللافت وأناقتهن الراقية.