صور الإطلالة المثالية لأشهر عارضات الأزياء لهذا الصيف

تتأثّر النساء حول العالم بعوامل عدة لإختيار إطلالاتهنّ على مدار العام وفي المناسبات، أبرزها الصيحات التي تطلقها دور الأزياء العالمية خلال أسابيع الموضة إضافة إلى تأثرهن بإطلالات أشهر عارضات الأزياء والنجمات التي تحوّلن بدورهن إلى أيقونات للموضة ويطلقن الصيحات بدورهنّ.

صور الإطلالة المثالية لأشهر عارضات الأزياء لهذا الصيف

ويبدو أن إطلالات أشهر عارضات الأزياء وهنّ كاندل جينير Kendall Jenner، روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley، وإلسا هوسك Elsa Hosk، تدلّنا على الإطلالة المثالية لصيف 2021، القميص الأبيض الأوفر سايز مع البنطلون البيج.

عندما نتحدّث عن إطلالات أشهر عارضات الأزياء فلا بدّ أن نذكر كاندل جينير التي تتصدّر دائماً عناوين الأناقة بالصيحات العصرية، وهي بالتأكيد تعشق تنسيق موضة القميص الأوفر سايز مع البنطلون الكلاسيكي وهي صيحة تألقت بها في إطلالات ستريت ستايل متعددة جمعت فيها بين الأسلوب  الأنيق والكاجول. وفي لوك كامل من توقيع ماركة The Row نسّقت القميص الأبيض وتحتها التيشيرت باللون نفسه مع البنطلون البيج بقصة كلاسيكية واسعة وأضافت الحزام الجلدي إلى اللوك والحذاء الأسود المفتوح بكعب متوسط الطول. وأنهت اللوك بحقيبة صغيرة باللون البيج.

نسّقت كاندل جينير القميص الأبيض وتحتها التيشيرت مع البنطلون البيج بقصة كلاسيكية

روزي هنتنغتون وايتلي تعشق تنسيق القميص في إطلالاتها، وعلى طريقة كاندل جينير تألقت بالقميص الأبيض الفضفاض من ماركة The Row مع التيشيرت والبنطلون البيج، الحزام الأسود الرفيع والصندل الأبيض، وأكملت اللوك بحقيبة Hermès Birkin الكلاسيكية باللون الأسود.

عارضة الأزياء إلسا هوسك إنضمت بدورها إلى لائحة إطلالات أشهر عارضات الأزياء بإعتماد اللوك نفسه، فقد أطلت بالقميص الواسع والطويل نسّقت تحته التيشيرت بلون كريمي، وأكملت اللوك ببنطلون بيج بقصة الأرجل الواسعة. وإختارت مع هذه الإطلالة الحزام المجدول، النظارات الشمسية الأنيقة والحذاء المفتوح باللون البيج.

إلسا هوسك إنضمت بدورها إلى لائحة إطلالات أشهر عارضات الأزياء بإعتماد اللوك نفسه

إطلالات أشهر عارضات الازياء أجمعت على اللوك المثالي لصيف 2021 فلماذا لا تجرّبين هذه الإطلالة أنتِ أيضاً؟