احدث موديلات ملابس محجبات من اللون الاخضر لعيد الفطر 2019

في الربيع والصيف نميل لاختيار الألوان الزاهية ذات الدرجات المنعشة، وأجمل خيارات هذا الفصل هي اللون الاخضر الذي رأيناها على مختلف تصاميم الملابس والاكسسوارت ضمن مجموعات هذا الموسم، وكون عيد الفطر 2019 قادم بين فصلي الربيع والصيف اخترنا لك احدث موديلات ملابس محجبات من اللون الاخضر لتتألقي بمختلف مناسبات العيد.

تنورة باللون الأخضر نسقتها دلال الدوب لاطلالة أنيقة

مايميز اللون الأخضر أنه يوحي بالحيوي كما بالانتعاش والشباب، وبالرغم من أن ليس كثيرات من النساء يجرأن على اعتماد اللون الأخضر في اطلالاتهن غير أنه يناسب مختلف ألوان البشرة ومختلف الأعمار، حيث أنه مثالي للسمراوات ولاسيما الدرجات الفاتحة منه، كما للشقراوات ولاسيما الدرجات الداكنة والغنية منه.

مرمر حليم نسقت لوك عصري باللون الأخضر الفاقع

وقد انتشر الأخضر هذا الموسم على التصاميم الشبابية العصرية كما على التصاميم الرسمية وقد شاهدناها ضمن مجموعات كُبرى دور الأزياء العالمية مثل “غوتشي” Gucci، “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، “ريم عكرا” Reem Acra، “فيكتوريا بيكهام” Victoria Beckham والقائمة تطول.

كما شاهدنا عدد كبير من الفاشينيستا المحجبات وقد اعتمدن اطلالات مميزة من اللون الأخضر اما على الفساتين أو على التنانير أو على تنسيقات البناطيل وغيرها من الأفكار التي من الممكن  أن تكون مثالية لاطلالات عيد الفطر 2019.

اطلالة أنيقة اعتمدتها آسيا باللون الأخضر

احدث موديلات ملابس محجبات من اللون الاخضر لعيد الفطر 2019 اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية ومن أحدث اطلالات الفاشينيستا العرب المحجبات، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالات التي تعجبك.