3 إطلالات بقفاطين ساحرة مع أكسسوارات مناسبة لرمضان

أطلقت دار "ماكس مارا" Max Mara 3 إطلالات لقفاطين أنيقة وساحرة تليق بشهر رمضان المبارك، ونسّقتها مع أكسسوارات من حقائب وأحذية جميلة من مجموعتها لصيف 2019، فإختاري منها الأقرب الى قلبك.

الإطلالة الأولى عبارة عن قفطان باللّون الكحلي، بقصّة رسميّة وقماش سميك يليق بأي ليلة رمضانيّة جميلة، ويتميّز بالحزام العريض على الخصر الذي يشكّل بصمة مختلفة في قماش القفطان. وقد تمّ تنسيقه مع حذاء صيفي مفتوح بالجدلات البنيّة التي تليق مع اللّون الكحلي، ورباط بسيط عند الكاحل. أما الحقيبة فشديدة الأناقة وتغيّر من طابع هذا اللّوك بالكامل بقصّتها الفريدة ومزجها بين اللّون الأزرق الفاتح والمعدن الذّهبي.

 لوك رسمي أنيق يليق برمضان من Max Mara

أما الإطلالة الثانية فهو قفطان بألوان زاهية صيفّية، يليق بمناسبة هادئة خلال النهار، فالقفطان الساتان خفيف باللّون الأصفر، وبقصّة مختلفة متدرّجة عند البطن حتى الأسفل. وقد تمّ تنسيقه مع حذاء مفتوح بالكعب العالي، رباطه ولونه بنفس لون رباط حقيبة الكتف الكلاسيكيّة الطويل.

لوك كلاسيكي عصري يليق برمضان من SportMax

أما الإطلالة الثالثة والأخيرة، فهي عبارة عن فستان بيج بتموّجات خفيفة وجيوب عند الصدر، كما تختلف حدّة هذه التموّجات من الأسفل بتدرّجات بين اللون البني الغامق والفاتح مع الأزرق. وقم تمّ تنسيقه مع حقيبة يد Clutch باللّون الأزرق، مع حذاء صيفي مفتوح باللّون البيج هذه المرّة.

لوك صيفي خفيف يليق برمضان من Max Mara

إذاً، هي ثلاث لوكات مختلفة بالشكل، لكنها تتلاقى بأناقتها وقصّاتها الصيفيّة التي تتناسب مع شهر رمضان المبارك، ولا بدّ من أن يتطابق واحد منها مع ذوقك، فأيّ لوك أحببت أكثر؟