للمحجبات: تعرّفي على طرق الفاشينيستا في اعتماد الكارديغان الطّويلة للوك شتوي مميّز!

تبحث السّيدات المحجبات عن تصاميم تجدّد روح الموضة والصّيحات الجديدة في إطلالاتهنّ. فإذا كنت من بين السّيدات العاشقات للأزياء الرّاقية والعصرية في الوقت نفسه، عليك أن تضيفي الكارديغان الشّتوية إلى خزانتك هذا الموسم لأنّها ستكون من بين أجمل الإضافات لإطلالاتك، وفي حين تلجأ معظم السّيدات والشّابات المحجبات إلى المعاطف الطّويلة، تميّزي أنت بتصاميم الكارديغان بألوان وأشكال مختلفة على طريقة الفاشينيستا.

لفتنا اعتماد الفاشينيستا فاطمة حسام للكارديغان الطّويل باللّون الرّمادي من فوغيش Voguish بالقصّة المحتشمة والرّاقية في إطلالة تميل إلى الرّوح الكاجوال بخاصّةٍ مع الحذاء الرّياضي من بالينسياغا Balenciaga والحقيبة الصّغيرة من ديور Dior لتكون الإطلالة كاملة بالرّوح العصرية والكلاسيكية معاً!

أمّا ندى ندير فلجأت إلى لون صارخ أكثر وجريء أكثر وننصح الشّابات المحجبات باعتماد هذه الألوان لكسر النّمط الشّتوي الدّاكن معتمدةً الكارديغان باللّون الخردلي مع فستان باللّون الأبيض في إطلالة صارخة ومحتشمة.

لا تفوّتي اعتماد الكارديغان العملية في الأيام الشّتوية بجميع قماشاتها، ان كانت بالقماش النّاعم أم بالصّوف مثل التي أعجبتنا من دار براندون ماكسويل Brandon Maxwell في مجموعة خريف وشتاء 2018 و2019.