للمحجبات: معاطف طويلة إلى تحت الركبة بألوان مميّزة على طريقة  مرمر

قد تكون استعداداتك للشّتاء أساسية بألوان هادئة وداكنة باعتبارها ألوان شتوية بامتياز. نعم! نحبّ الألوان الشّتوية، ولكن نحبّ الغرابة والعصرية والابتكارات الجديدة، لذلك اخترنا لك اليوم الفاشينيستا المحجبة مرمر لتخرجك من قوقعة الأسلوب نفسه إلى أسلوب جديد بعيد عن المبالغة ولكن قريب لمزيج العصرية-الكلاسيكية مع معاطف طويلة لتحت الرّكبة أتقنت مرمر اعتمادها برقيّ وأنوثة.

تختار مرمر معاطفها من علامات مميّزة ومن دور عرض عريقة وتنسّقها بطرق عصرية مبعدةً أي احتمال للملل في الإطلالة كما أنّها تتجرّأ باختيار ألوان صارخة وخارجة عن المألوف. لفتنا اعتمادها لمعطف طويل لتحت الرّكبة في أحدث إطلالة لها بلون أصفر بقماشة المخمل النّاعم الذي يعتمد على تمويج خفيف.

أمّا في إطلالة أخرى لها، اعتمدت على معطف طويل ومفرّش قليلاً ومخصّر بحزام رفيع بأسلوب مليء بالحياة ونابض بالعصرية في معطف من دار ستيلا مكارتني Stella McCartney بطبعات تجمع الأبيض، الأسود، الزّهري، والأحمر.

لننتقل إلى إطلالاتها بالمعاطف بألوان كلاسيكية. وإذا كان اللّون كلاسيكي، كسرت مرمر الكلاسيكية بقليل من لمسات عصرية وطرق مبتكرة في التّنسيق مثل معطف طويل بلون البيج التّرابي ويحمل عند الجهة اليمنى رسمة كبيرة لورقة شجرة بطريقة ناعمة وأنيق باللّون الأسود، ممّا زاد المعطف رقيّ وأناقة من دار اوسكار دي لارنتا Oscar De Larenta .

إليك أجمل إطلالات مرمر بمعاطف راقية وأنيقة لتستوحي منها!