للمحجبات: تنانير طويلة بنقشات ستزيد إطلالاتك عصرية!

Badgley Mischka

Badgley Mischka

Carolina Herrera

Carolina Herrera

Chanel

Chanel

Christian Wijnants

Christian Wijnants

Delpozo

Delpozo

Dries Van Noten

Dries Van Noten

Etro

Etro

Giorgio Armani

Giorgio Armani

Kenzo

Kenzo

Michael Kors

Michael Kors

تحتار السّيدات والشّابات المحجبات في اختياراتهنّ للتّصاميم التي تناسب احتشامهنّ وتكون في الوقت نفسه كلاسيكية وعصرية بعيداً عن الملل وعن المبالغة. اخترنا لك اليوم واحدة من القطع التي لا يمكنك أن تتخلّي عنها في إطلالاتك هذا الشّتاء وهي التّنورة الطّويلة، وقد لفتتنا المنقوشة منها بنقشات مختلفة وبقصّات مختلفة. إليك أجمل التّنانير الطّويلة من مجموعات الدّور العريقة بنقشات ستزيد إطلالاتك عصرية!

تنانير بقصّات مفرّشة

لفتتنا التّنانير الطّويلة بقصّات مفرّشة بالخصر العالي فأتت بنقشات مختلفة ومنسّقة بطرق مبتكرة. أعجبتنا تنورة طويلة ومفرّشة بقماشة فخمة من دار Badgley Mischka وحتّى ولو كانت الألوان أساسية فهذا لا يعني أنّه يمكنك تنسيق قطع فيها نقشات مع تصميم هذه التّنورة، بل عليك اعتماد قطعة ناعمة وهادئة لكي لا تقعي في المبالغة. يمكنك اعتماد هذه التّنورة إلى سهراتك الشّتوية ومناسباتك الخاصّة.

تنانير بقصّة القلم الفضفاضة

تبقى هذه القصّة من بين الأرقى والأكثر كلاسيكية، كما أنّها لا تليق بجميع القامات، فتحتاج لقامة ممشوقة وجسم رفيع أو ممتلئ قليلاً. لفتتنا تنورة من دار ديلبوزو Delpozo بالكاروهات الكبيرة بالأبيض، الزّهري الصّارخ، والتّرابي. وهذه من التّنانير التي تخفي العيوب وتشتّت الأنظار عن شكل الجسم لتوجّهها إلى الألوان والقصّة نفسها. أمّا دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera، فكما عوّدتنا على مستوى عالي من الرّقيّ والأنوثة، هكذا أتى تصميم التّنورة الطّويلة بنقشة هادئة وبألوان داكنة لتليق بجميع الأجسام.

إليك أجمل التّنانير بقصّات مختلفة ونقشات راقية ستزيد إطلالاتك في المناسبات عصرية!