لفات حجاب بسيطة تناسب مناسبات رمضان!

تحتار السّيدات والشّابات المحجبات في اختيار إطلالاتهنّ المحتشمة والتي تجمع العصرية بالكلاسيكية للمناسبات الرّمضانية. قد تكون الإطلالة والملابس حاضرة ولكن تبقى لفّة الحجاب التي تحيّر في بعض الأوقات لتنسيقها بطريقة ناعمة مع الملابس. ولكن مع وجود الفاشوننيستات المحجبات اللواتي تبتكرن لفات حجاب بسيطة وناعمة مع الإطلالات الرّاقية، يمكنك أن تستوحي منهنّ ان كان من حيث الألوان أم من حيث اللّفات بحسب شكل الوجه والأسلوب الذي تحبين اعتماه للفّة حجابك.

تعجبنا لفات الحجاب البسيطة بخاصّةٍ لمناسبات رمضان التي عليك أن تكوني متألّقة فيها وفي الوقت نفسه عليك أن تتبعي الموضة العصرية التي ترتكز على البساطة والنّعومة.

أعجبتنا لفة حجاب حدبدة ابتكرتها صوفيا غودسون، تختلف عن لفات حجابها الصّغيرة المعتادة، فكانت من اللّفات المنهدلة من الوراء بقماشة بيضاء أظهرت أنوثتها فيها بطريقة عصرية وأنيقة. أمّا الفاشونيستا دلاليد والتي تعوّدنا على لفات حجابها بخاصّةٍ باللّون الأبيض، فتعتمد لفّة حجاب أساسية صغيرة تليق بأصحاب الوجه المتوسّط الحجم، إذا كنت من محبّات دلاليد وإطلالاتها، يمكنك ان تستوحي منها إطلالاتك لمناسبات رمضان في هذا الشّهر الكريم.

إليك أجمل لفات الحجاب البسيطة بأشكال بسيطة وألوان بسيطة لتعتمديها برقيّ وكلاسيكية في إطلالاتك الرّمضانية.