فساتين محجبات مطرزة للسهرات

فساتين سهرة محتشمة ومطرزة للمحجبات ، تعدّ فساتين السهرة المطرزة بأسلوب راقي وأنيق من التصاميم المفضّلة للعديد من الشابات والسيدات المحجبات، واللواتي يبحثن عن اطلالات جذابة وأنيقة في المناسبات الرسميّة كحفلات الخطوبة والزفاف ،واخترنا لك اليوم مجموعة مميّزة منفساتين سهرة محتشمة ومطرزة للمحجبات لتنتقي منها مايلائم ذوقك وتتألقي باطلالات محتشمة في مناسباتك الرسميّة.

موديلات فساتين سهرة محتشمة ومطرزة للمحجبات :

فساتين سهرة مطرزة بأسلوب راقي وأنيق 

لمن تفضّل الأسلوب الكلاسيكي الراقي اخترنا لك فستان سهرة رائع من تصميم “جاي ميندل” J. Mendel  بلون البيج الهادئ مع تطريزات ناعمة بدرجات البيج ومزيّنة بشكّ فاخر بأسلوب مرهف، كما أعجبنا فستان “باميلا رولاند” Pamella Roland الراقي باللون الأسود بقصّة منسدلة وأكمام طويلة مع لمسات ناعمة من التطريزات باللون الأبيض الكلاسيكي.

فساتين سهرة مطرزة بأسلوب حيوي وشبابي 

لاطلالات عصرية وحيوية بـ فساتين سهرة محتشمة ومطرزة للمحجبات ، اخترنا لك فستان جذاب من “ماركيزا نوت” Marchesa Notte بمزيج ساحر من درجات اللون الأحمر مع تطريزات الورود البارزة والتي أضافت لمسات فنيّة للتصميم، ولفت نظرنا فستان “تيمبيرلي لندن” Temperley London الشبابي بقماش الدانتيل الأنثوي باللون الأخضر الباستلي مع تطريزات حيوية وملفتة باللون الأحمر واللون الأخضر الداكن.

شاهدي معنا مجموعة من فساتين سهرة محتشمة ومطرزة للمحجبات ، واختاري منها تصميمك المفضّل والذي يلائم قوامك وذوقك الخاص.