موديلات بلايز سهرة بكمّ للمحجبات

يحتاج رقيّ الحجاب إلى رقيّ التّصاميم التي تكمّل إطلالة المرأة المحجبة. فغالباً ما تكون السّهرات الوقت الصّحيح لتضيء السيّدة المحجبة على جمالية حجابها واختيارات تميّزها في الوقت نفسه، لذلك اخترنا لك اليوم بلايز سهرة بكم من مجموعات الدّور العالمية لتلفتي الأنظار بأجمل التّصاميم والإطلالات البعيدة عن الفساتين التي تعوّدنا عليها.

بلايز بقماشات جميلة:

تحدّد بعض الأوقات القماشة مدى جمالية القصّة والتًّصميم، لذلك عليك الانتباه إلى أي قماشة تختارين وما إذا كانت من القماشات التي تليق بك أم لا. أعجبتنا قماشة السّاتان التي حملتها عدّة بلايز من الدّور العرقية ومنها بلوزة بلون مميّز وهو الأزرق بأجمل درجاته من دار اليكسيس مابيي Alexis Mabille والتي يمكنك تنسيقها مع سروال الخصر العالي. كما رأينا القماشة المخملية النّاعمة مع كريستيان ديور Christian Dior،

أمّا بالنّسبة للقماشات النّاعمة فأعجبتنا اللّامعة منها والتي تعطي طابع السّهرة بامتياز مثل بلوزة راقية من مغلر Mugler  والتي يمكنك أيضاً تنسيقها مع سروال بالخصر العالي ولكن شرط أن يكون بسيطاً باللّون الأسود بما أنّ تصميم البلوزة غريب وراقي وعصري.

بلايز تميّزك:

أمّا إذا كنت من الباحثات في عالم التّميّز فيمكنك جعل أي تصميم مميّز بحسب تنسيقك له. أعجبتنا العديد من التًّاميم التي يمكنك اعتمادها في سهراك ولكن عليك بالطّبع اعتماد لفات الحجاب النّاعمة والصّغيرة لتكون أجمل وأنعم مع بلايز السّهرة. أعجبتنا بلوزة مميّزة من Andrew Gn باللّون الأزرق الغامق الذي يليق بأصحاب لون البشرة الفاتح مع تطريزات راقية عند منطقة الكتق باللّون الأسود.

إليك إذاً أجمل موديلات بلايز سهرة بكمّ للمحجبات من الدّور العالمية العريقة.