فساتين سهرة ذيل السمكة للمحجبات

فساتين سهرة محتشمة بقصة ذيل السمكة للمحجبات ،احتوت مجموعات الأزياء والمصممين فساتين سهرة محتشمة رائعة بصيحات وألوان متنوعة، ومن أكثر القصات رواجا هذا الموسم فساتين السهرة بقصة ذيل السمكة مع الأكمام الطويلة والتي تناسب السيدات المحجبات ،ولتكوني على آخر موضة انتقينا لك بعض موديلات فساتين السهرة بذيل السمكة للمحجبات لتختاري منها مايليق بشكل قوامك وما تفضلين من الألوان.

موديلات فساتين سهرة محتشمة بقصة ذيل السمكة للمحجبات :

يبقى اللون الأسود ملك الألوان وخاصة في السهرات، ومن “ستيلا ماكارتني” Stella McCartney يمكنك أن تختاري فساتين سهرة محتشمة بقصة ذيل السمكة مزين بالترتر البراق، أما من “بالمان” Balmain فقد وقع اختيارنا على فستان سهرة مع الأزرار الذهبية.

ورأينا هذ الموسم قماش الدانتيل يكتسح عروض الأزياء وفساتين السهرة، لذلك عليك بانتقاء فستان سهرة من الدانتيل الفاخر، كفستان من “الكسندر مكوين” Alexander McQueen باللون الأحمر وفستان من الدانتيل الأبيض من “زهير مراد”. وللسيدات اللواتي يفضلن الأقمشة البراقة للسهرات، فإن صيحة الترتر تعود بقوة هذا الموسم ويمكنك اختيار فستان من “ايلي صعب” أو فستان من “ريم عكرا” بلون زهري فاتح.

ويبقى اختيار فستان السهرة يعود الى شكل القوام والى تفضيل السيدة للصيحات والأقمشة.  في الصور مجموعة رائعة من أحدث صيحات الموضة لـ فساتين سهرة محتشمة بصيحة ذيل السمكة للمحجبات التي من المؤكد أنها ستناسب أسلوبك وتعطيك إطلالة أنيقة فاخرة.