ازياء محجبات كاجوال من انستقرام

تحتار السّيدات والشّابات المحجبات في اختيار إطلالاتهنّ الكاجوال واالعملية. لكن الفاشونيستاز والمدوّنات المحجبات لم تتركن أي أسلوب إلّا وألهمت به النّساء المحجبات بطريقة معيّنة، فمنهنّ من تعتمد أسلوب التّميّز من خلال الإبداع، وأخريات يفضّلن الكلاسيكية والأناقة في اختيار الملابس، أمّا بالنّسبة للعصرية فلكلّ فاشونيستا طريقتها في ابتكار إطلالة ممزوجة بالعصرية. اخترنا لك مجموعة من إطلالات الفاشونيستاز الرّائدات في عالم الموضة لتختاري منها ما يليق برقيّك وأناقتك وأسلوبك.

إذا كنت من محبّات الإبداع في الإطلالات دون التّخلّي عن عنصر الكلاسيكية، فاخترنا لك مجموعة إطلالات من الفاشونيستاز دينا طوكيو وصوفيا غودسون لتتألّقي بأسلوب عصري وأنيق في الوقت نفسه. من الطّرق التي اعتمدتها دينا طوكيو في إبدداعها هي اعتماد البلايز الفضفاضة والطّويلة مع الجينز النّاعم وهذه من الطّرق التي تليق بأصحاب القوام النّحيف.

أمّا إذا كنت من محبّات الكلاسيكية في إطلالاتك الكاجوال، فأعجبتنا إطلالة الفاشونيستا فاطمة حسام بتنّورة طويلة مع الجذاء اليومي بألوان الأسود والأحمر والأبيض. فكما عوّدتنا على كلاسيكيتها في الإطلالات الفخمة، كذلك أبرزت لنا إطلالاتها الكاجوال.

إليك أجمل الإطلالات من الفاشونيستاز الرّاقيات لتستوحي منهنّ.