فساتين باللون الاحمر للمحجبات في عيد الحب

اكتسحت فساتين السهرة باللون الأحمر مجموعات الأزياء للمصممين العالميين لهذا الشتاء بمختلف الصيحات والأقمشة والقصات، وفي عيد الحب اخترنا لك مجموعة من أجمل وأرقى تصاميم فساتين السهرة للمحجبات لتحتفلي مع حبيبك في عيد الحب وتتألقي باللون الأحمر في اليوم الذي يحتفل به العالم أجمع.

تعددت أقمشة هذا الموسم لفساتين السهرة حيث رأينا الساتان والحرير والتول الى جانب التطريز والشك بالقصات المنسدلة والضيقة كما برزت الأكمام الطويلة التي تناسب السيدات المحجبات. ولعيد الحب اخترنا لك فستان من الحرير المطرز بالكامل من “زهير مراد” وفستان من الحرير المشكوك بالترتر مع الحزام على الخصر من “جيني باكهام”. أما من “جيامباتيستا فالي” فقد انتقينا لك سيدتي فستان بقصة الكاب على الأكتاف مع الذيل الطويل.

وفي عيد الحب يمكنك تنسيق فستان سهرة باللون الأحمر مع اكسسوارات ذهبية كعقد كبير مرصع بالأحجار مع خاتم مميز أو أقراط كبيرة متدلية تلائم إطلالتك الأنيقة واسوارة بتصميم مماثل. وللحذاء اختاري لونا يتماشى مع المجوهرات أو الاكسسوارات التي اخترتها مع حقيبة سهرة صغيرة بتصميم عصري.

شاهدي بالصور مجموعة من أجمل وأرقى فساتين السهرة باللون الأحمر المناسبة لتحتفلي مع حبيبك في يوم عيد الحب بإطلالة ساحرة وجذابة.