أجمل لفات حجاب على طريقة نبيلة بي

عندما نتابع إطلالات الجميلة نبيلة بي على موقع انستغرام، لا يمكن الا ان نثني على تفننها بتطبيق أجمل لفات حجاب بألوانها وتنوع قصاتها والطرق التي تستخدمها بأساليب عصرية وغريبة بعيداً عن الاطلالات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها.

اليوم لا بد أن نتوقف عند اطلالات الجميلة نبيلة بي التي تختار أجمل لفات حجاب جريئة ومتجددة مع كل اطلالة لها.

أجمل لفات حجاب ملفوفة

من أجمل لفات حجاب جديدة تختارها نبيلة بي، تلك المشالح الي تأتي ملونة وملفوفة بشكل تاج على كامل الشعر بأسلوب دائري  قادر على تغليف كامل الشعر مع هندسة القصة من حدود الجبين بشكل محدد، الى جانب عدم إظهار الاذنين في كافة الاطلالات. كما تختار نبيلة بي موضة لفات الحجاب الموحدة من ناحية اللون وتسعى الى اسدال الوشاح من جهة واحدة خصوصاً لاظهار ملامحها المشرقة.

أجمل لفات حجاب مترابطة

ولا تتخلى نبيلة بي عن أجمل لفات حجاب عصرية ولكن من دون شد الحجاب بشكل كامل، بل تركه متطايراً من الخلف، أو واسعاً من الامام عند ثنية الوشاح حول الرقبة. ونرى أن الجميلة نبيلة بي تتفنن بتطبيق لفات حجاب مترابطة بأسلوب الضفائر الجانبية والعقد العريضة. كما لا تتردد بتطبيق لفات حجاب مشدودة الى الخلف مع العقدة الامامية على شكل وردة والتي تغطي جزءًا من الجبين.

تابعي بالصور أجمل لفات حجاب جديدة على طريقة نبيلة بي لتختاريها في اطلالات خريف 2017 بأساليب مشرقة ومواكبة للموضة الخاصة بالمحجبات.