صور لفات حجاب عصرية من المدونة sauf

أصبح موسم الخريف على الأبواب، وبدأت المرأة تنقل أزياءها من المرحلة الصيفية إلى المرحلة الأكثر غموض والتي تعبّر فيها عن ستايلها وأسلوبها الخاصّ بطريقة راقية ومحتشمة. موسم الخريف من المواسم المناسبة للمحجبات، ففيه تتمكّن السيدات المحجبات من اختيار الألوان التي تناسب حجابها مع لفات الحجاب المتناسقة مع اطلالتها ومع تدويرة وجهها.

المدوّنة الشّابة Sauf تتمتّع بحسّ راقي وناعم في الموضة. لا تبتعد أبداً عن الأزياء العصرية وعن التنسيقات التي تليق بحجابها وبعمرها. إذا كنت من الشّابات الجامعيات أو تذهبين إلى عملك يومياً، إليك لفات حجاب عملية ومريحة مع ألوان راقية تستوحينها من المدوّنة الشّابة Sauf.

نسّقت Sauf الحجاب الطّويل في معظم إطلالاتها مع التّصاميم الفضفاضة من جاكيت الجينز والبلايز الطّويلة النّاعمة ونسّقتها مع السّراويل الضّيقة، فكانت إطلالاتها محتشمة وراقية بالحجاب الطّويل بألوان راقية وناعمة. تميل Sauf إلى اختيار الألوان الكلاسيكية والهادئة فلم نر أي إطلالة لها بالألوان الفاقعة.

أمّا بالنّسبة لحجاب اللّون الأسود، فنسّقته الشّابة بعدّة طرق بلفّات كبيرة، ان كان في اطلالاتها اليومية والكاجوال أم في اطلالاتها الرّسمية. تابعي إطلالات المدوّنة Sauf على صفتها في انستقرام للمزيد من الأفكار في اعتماد لفات حجاب راقية.

اليك صور من تنسيقات المدوّنة Sauf.