موديلات بنطلونات للمحجبات بديلة للجينز

كثيرات من النساء المحجبات يشعرن بالملل من ارتداء موضة الجينز وبدأن البحث عن موديلات بنطلونات جديدة للتألق بها في اطلالاتهن اليومية، خصوصاً مع اختيار موديلات بنطلونات عصرية وتحتوي على التفاصيل الملفتة للنظر من خلال مشاهدة أجمل اختيارات مدونات الموضة بأساليب مختلفة وبارزة.

إليك من خلال الصور أجمل موديلات بنطلونات للمحجبات بديلة للجينز ومتناغمة من حيث الألوان والأقمشة، للحصول على إطلالة كاجوال مع التصاميم العصرية.

موديلات بنطلونات مع الشراريب

عندما تصابين بالملل من ارتداء الجينز بشكل يومي، لا بد لك أن تتجهي نحو اختيار موديلات بنطلونات مريحة مثل الجينز. فتألقي بموضة بنطلونات للمحجبات كحلية تأتي واسعة مع التصميم غير المتساوي من الاسفل، وتصاميم الشراريب الصغيرة المميزة من اختيار مدونة الموضة زوري اشكناني. كما يمكنك التألق بموضة بنطلونات للمحجبات مقلمة من دار برادا PRADA خصوصاً إذا كنت طويلة القامة. ومع بنطلونات للمحجبات الواسعة وعالية الخصر بأسلوب دلال الدوب، يمكنك التخلي بشكل نهائي عن الجينز ، أو اختيار بنطلونات للمحجبات سوداء وواسعة من دار STELLA MCCARTNEY.

موديلات بنطلونات مع الورود

كما يمكنك ارتداء موديلات بنطلونات مع الألوان المشرقة والتفاصيل المزخرفة والمطبعة بالورود كبديل للجينز، خصوصاً عند ارتداء بنطلونات للمحجبات مع اختيار التصاميم الواسعة مع الورود المتطايرة من فالنتينو VALENTINO أو تنسيق بنطلونات للمحجبات باللون الابيض مع تفاصيل مطبعة بالورود من دار DOLCE & GABBANA. ولكل امرأة تعشق الاقمشة العصرية، يمكنها تنسيق موديلات بنطلونات مع تفاصيل الكشكش المتطايرة أسفل التصميم، مثلما فعلت دلال الدوب في إطلالتها.

تخلي عن الجينز أيتها المرأة المحجبة واستبدليها بموديلات بنطلونات للمحجبات عصرية ومريحة في الوقت عينه من وحي اطلالات مدونات الموضة المواكبة للصيحات البارزة مع تصاميم من أهم الماركات العالمية الفاخرة.