للمحجبات.. نصائح عملية لاختيار الحزام المناسب

عادت صيحة الحزام هذا الموسم بقوة الى ساحة الموضة بأشكال جديدة ومتنوعة منها العريض والرفيع بأقمشة عادية أو جلدية أو مطاطية كما رأينا الألوان المختلفة إضافة الى الحزام العريض الذي يشبه الكورسيه ولكن أقل عرضا منه. وموضة الحزام تليق بالسيدات المحجبات حيث من السهل تنسيقها مع القمصان الطويلة والفساتين العريضة والمعاطف وتعطي اطلالة أكثر أناقة ورقياً. 

هناك طرق متنوعة لتنسقي الحزام مع أسلوبك اليومي، فيمكنك اختيار الحزام الرفيع مع فستان ماكسي صباحي بقصة واسعة وقماش مرهف أو اختيار حزام عريض مطاطي مع فستان أكثر أناقة بأسلوب المدونة مرمر حيث يحدد الخصر ويعطي شكل الساعة الرملية لقوامك.

أما مع القمصان الطويلة فيمكنك التنويع بستايل الأحزمة، كأن تختاري حزام الكورسيه المتوسط العرض مع قميص طويل وبنطلون ضيق أو حزام من القماش يمكنك ربطه على خصرك. ومن أخر صيحات الموضة التي شاهدنا المدونات يتبعنها هي الحقيبة الصغيرة على الحزام في أسلوب مريح وعملي.

ولتحصلي على الأسلوب الذي تريدين لابد من اختيار الحزام الذي يناسب شكل قوامك مع اختياراتك من قطع الموضة، فمثلا للقصيرات عند ارتداء اللون الواحد انتقين الحزام بنفس اللون كي يعطيكن بعض الطول الإضافي وابتعدن عن الحزام العريض الذي يجعلكن تبدون أقصر.

شاهدي بالصور مجموعة من إطلالات مدونات الموضة المحجبات وكيف نسقن الحزام لأسلوب يومي أنيق.