اللون الوردي يجذب الفاشينيستا في أزياء الصيف

اللون الوردي يجذب الفاشينيستا في أزياء الصيف ، ليعود اللون الوردي بجميع درجاته بقوة مع بداية الصيف ، لترتدي الفاشينيستا عبر إطلالاتهن في حساباتهم على الانستقرام الأزياء الوردية في أجمل الموديلات المميزة لهذا الصيف.

اللون الوردي يجذب الفاشينيستا في أزياء الصيف

تعتقد بعض النساء أن اللون الوردي هو خاص فقط للفتيات الصغيرات ، لذا تبتعد الكثير منهن عن ارتدائه لهذه الحجة ، إلا أن فاشينيستا الانستقرام تميزت بإطلالتهن الوردية بطريقة مميزة وأنيقة بأساليب وطرق أنيقة ومميزة تتوافق مع جميع الأعمار للظهور بإطلالة ناضجة تناسب أنوثتك وذوقك.

فظهرت الفاشينيستا الكويتية مرمر عبر حسابها على الانستقرام باللون الوردي باشكال متعددة وأنيقة بداية بجاكيتها الوردي المصنوع من الدانتيل و البلوزة الوردية ذات اللون الفوشيا و الجاكيت الطويل الوردي مع ملابسها البيضاء.

أما بلقيس بوصخر فظهرت عبر حسابها على الانستقرام باللون الوردي بشكل أنيق وجميل ومميز بداية ببلوزتها ذات القماش المقلم الأنيق باللون الوردي والأبيض ، وارتدت بلقيس كذلك بدلتها الكاملة باللون الوردي الراقي الذي جعل من إطلالاتها أكثر جمالا .

أما OMAYA  ZEIN فارتدت عبر حسابها على الانستقرام اللون الوردي بطريقتها الأنيقة والبسيطة ومزجت بين اللون الأبيض والأسود والوردي بطريقة صيفية جميلة.

اخيرا ارتدت الفاشينيستا fatima lily اللون الوردي بأناقة صيفية بسيطة مع الجينز لتصبح أكثر جمالا وتميزا.