ازياء محجبات فاخرة على منصّة أسبوع نيويورك للموضة

لم تعد المرأة المحجبة تحتار من أين ستواكب موضة ازياء محجبات شتاء 2017 خصوصاً المرأة المحجبة التي تواكب الموضة وتبحث عن أجدد الصيحات التي تتنظرها في المواسم المقبلة. اليوم باتت مجموعة مصممة الأزياء الأندونيسية أنيسة هازيبونا  Anniesa Hasibuanمصدر إلهام للمرأة خصوصاً بعد عرض تصاميم خريف وشتاء 2017 على منصّة أسبوع نيويورك للموضة.

إليك بالصور والتفاصيل أجمل ازياء محجبات عصرية وراقية بتوقيع المصممة أنيسة هازيبونا  Anniesa Hasibuan.

ازياء محجبات براقة

عرضت أنيسة هازيبونا  Anniesa Hasibuan مجموعة تصاميم تحاكي المرأة المحجبة وارتكزت على اللون الأسود الراقي الذي تميّز بالتفاصيل البراقة مع أقمشة الفرو التي غمرت أسفل فساتين السهرة، الى جانب تنسيق هذا اللون مع ألوان الميتاليك من خلال السترات الطويلة والبراقة التي تكلّل خصر المرأة المحجبة بالحزام الأسود  مع أناقة الحجاب الفضي بأقمشة الساتان.

ازياء محجبات واسعة

الى جانب هذه التصاميم، حرصت أنيسة هازيبونا  Anniesa Hasibuanعلى إبراز أناقة البناطيل المستقيمة مع الجاكيتات المنفوخة التي تصل الى أسفل الخصر، الى جانب التركيز على أقمشة الساتان والترتر خصوصاً مع اللون الفضي والذهبي الذي طبّقته من خلال التنانير المكسّرة وموضة الجمبسوت الواسع المصحوب بسترات واسعة تتطاير مع ازياء محجبات، لجعل إطلالة المرأة مريحة وواثقة من نفسها.

من خلال مجموعة أنيسة هازيبونا  Anniesa Hasibuanالمميزة لاحظنا أن الرقي والأنوثة المطلقة يمكن أن تحافظ عليها المرأة خصوصاً مع ازياء محجبات محتشمة من دون اتباع خطوات ارتداء التصاميم المفرغة التي في كثير من الأحيان تبتعد عن الإحتشام والذوق الرفيع.