ألوان الأسود والأبيض تزيّن ازياء محجبات 2017

ها هي الألوان الكلاسيكية لا تغيب عن ازياء محجبات 2017 مهما كان الأسلوب وطريقة اختيار الملابس اليومية الفاخرة. بما أنك أيتها المرأة المحجبة تنتظرين أجدد صيحات الموضة لتكوني مميزة واستثنائية، تابعي معنا أجمل التصاميم المكللة بألوان الأسود والأبيض لتزيّن ازياء محجبات 2017.

من خلال صور مدونات الموضة، ستلاحظين أن ألوان الأبيض والأسود تمنحهن مزيجاً من الكلاسيكية والعصرية التي تظهر من خلال تنسيق التصاميم.

ازياء محجبات 2017 مع التنانير الطويلة

من أجمل اطلالات مدونات الموضة اللواتي واكبن إطلالة الأبيض والأسود، تألقت الجميلة مرمر باختيار تنانير طويلة باللون الأسود مع التوب البيضاء الفاخرة لتخلق جاذبية قل مثيلها. وعلى خطاها، تمايلت دلال الدوب بـ ازياء محجبات 2017 مع التنانير الطويلة والمستقيمة باللون الأبيض، على عكس سندس القطان التي فضّلت تنسيق البلايز الطويلة مع التنانير البليسيه بألوان الأسود.

ازياء محجبات 2017 مع البنطلون الواسع

أما أجمل ازياء محجبات 2017 بألوان الأبيض والأسود أتت من خلال البناطيل الضيقة التي تصل الى حدود الكاحل. هذه الموضة تعد الأحب على قلب دلال الدوب التي بدورها تتفنّن بتنسيقها مع أقمشة الكشكش، خصوصاً من خلال الأكمام الواسعة. أما مرمر ففضلت اختيار ازياء محجبات 2017 مع البنطلون الواسع والتوب المكللة بالكشكش أيضاً.

واكبي صور ازياء محجبات 2017 بألوان الأسود والأبيض، واختاري ما أعجبك من اطلالات مدونات الموضة المحجبات.