تعرّفي بالصور على المدونة المحجبة الأكثر أناقة!

كثيرات هن مدونات الموضة اللواتي نلن شهرة كبيرة في الوطن العربي، وكثيرات من هؤلاء المدونات محجبات، غير أن من أكثرهن أناقة هي المدونة المحجبة "صفية بنت غودسون" Saufeeya Bint Goodson  المقيمة في الولايات المتحدة وهي من أصول امارتية، ولمن لا يعرفها انها مؤسسة المدونة الشهيرة Hijabifashion الخاصة بأزياء المحجبات.

تصاميم عصرية تعتمدها صفية بكل جرأة

لا تخشى صفية من تنسيق أجمل الاطلالات العصرية وتختار من الموضة أحدث الصيحات وتنسقها بأجمل الطرق وأكثرها ابتكاراً، وما يميز أسلوبها هو جرأتها في اختيار الألوان الحيوية وجمعها مع بعضها البعض بأساليب راقية، ونراها أحياناً في تصاميم الفساتين، أو في بناطيل الجينز أو البناطيل القماشية، وأحياناً تختار التصاميم الشرقية التي تناسبها تماماً.

تعتمد صفية كثيراً على الاكسسوارت في اطلالاتها

تنسق صفية مع اطلالاتها أجمل تصاميم الاكسسوارت من أحذية، وشنط يد، ومجوهرات أيضاً، ونراها تنسق أيضاً بين حجابها من ناحية اللون والتصميم مع ملابسها، والنتيجة دائماً تكون مميزة ومبتكرة، وفي حال اختارت مثلاً اطلالة بلون حيادي تزينها بألوان حيوية من الاكسسوارت.

للمحجبات اللواتي ببحثن عن أسلوب راقي وعصري في الموضة أنصحهن بأن يستوحين من المدونة المحجبة  "صفية بنت غودسون " Saufeeya Bint Goodson، وبالامكان متابعة المزيد من اطلالاتها على حسابها لخاص على انستقرام ‪@‬feeeeya .