للمحجبات : ازيائك اليومية اجمل مع " summer albarcha "

ستجد الكثير من المحجبات اختيارات متنوعة و رائعة لاطلالاتهن اليومية في مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا على الانستقرام ، خصوصا و ان هناك الكثير من الاسماء التي لمعت في ازياء المحجبات فبرزت الكثير من المدونات المتخصصات في ازياء المحجبات و حصلن على متابعة كبيرة عبر حساباتهم في الانستقرام منهن السورية summer albarcha  و التي يتابعها عبر حسابها اكثر من 310 الف متابع عدا مدونتها المتخصصة في ازياء المحجبات .

للمحجبات اختاري ازياءك من دينا الشريف

ازياؤك اليومية رائعة مع summer albarcha

ما ان نتصفح حساب سمر البرشا عبر الانستقرام سنجد الكثير من الازياء التي ستجعل من اطلالاتكن الصباحية اكثر عملية و اناقة ، خصوصا و انها تركز في ازيائها على اسلوب الـ Street Style و الذي يعتمد على الالوان الواحدة او القمصان المقلمة البسيطة ... و بدات سمر العمل كمدونة موضة وهي في سن الـ 16 حتى تمت استضافتها بعروض الفاشون فورورد الموسم الرابع للتحدث عن كيفية تنسيقها للازياء .

اجمل الاطلالات بالكعب العالي للمحجبات

و تظهر سمر كذلك بتنانير واسعة و انيقة تتناسب مع البلايز التي ترتديها بشكل رائع و الذي ستجعل اطلالاتكن مميزة و عملية خصوصا بعد وضع الاكسسوارات الخاصة بكل زي ، و الملفت في اكسسوارات سمر انها بسيطة و ناعمة تتناغم مع اختياراتها للحقائب الصغيرة و الكلاسيكية التي تجعل اطلالتها عملية و اكثر اناقة .

اطلالات انيقة ورائعة للمحجبات بالابيض و الاسود

اخيرا تحرص سمر على عرض الازياء الخاصة بالعائلة و الرياضة و السفر بشكل مميز و انيق في مدونتها ، و تنصح جميع متابعاتها علي معرفة طرق اختيار الملابس بحسب فصول السنة  و اخر صيحات الموضة و المختلفة بما يتوافق مع شخصياتهم و اجسامهم .

 للمحجبات كيف تبرزين مجوهراتك بشكل انيق