3 تنسيقات خريفية محافظة للمحجبات الجامعيات!

انتهى فصل الصيف وبدأ العام الدارسي الجديد، وبدأ الطلاب يستعدون لدخول المدارس أو الجامعات، وفي هذا الوقت من السنة تبدأ الفتيات بشكل عام بتحضير خزائنهن ليدخلن الجامعة بأناقة. ومن ضمنهن المحجبات اللواتي يجدن صعوبة أكبر في تنسيق اطلالات محافظة وعصرية في ذات الوقت للجامعة، ولهذا فقد قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات رائعة ليستوحوا منها.

اطلالة كاجوال للمحجبات الجامعيات في بنطلون الجينز

الاطلالة الأولى التي قمنا بتنسيقها اخترنا فيها بنطلون جينز من "كورنت ايليون" Current‪/‬Elliot، وقد اخترنا معه توب قطنية من "غوتشي" Gucci، وجاكيت عصري من "سانت لوران" Saint Laurent، ونسقنا أيضاً معها حذاء رياضي من "اديداس" Adidas، وشنطج يد حمراء كبيرة من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، وبالنسبة للحجاب فقد اخترنا وشاح من "غوتشي" Gucci. 

للمحجبات 3 اطلالات مُبهرة في فساتين السهرة المحتشمة

اطلالة للمحجبات الجامعيات بالبنطلون القطني

اخترنا في هذه الاطلالة بنطلون قطني باللون الزيتي من "حيدر اكرمان" Haider Ackermann، وقد اخترنا معه قميص أبيض من "فالنيتنو" Valentino، وحذاء مريح من "الكسند مكوين" Alexander McQueen، وشنطة كتف من "كلوي" Chloe، وللحجاب انتقينا وشاح معرق من "غوتشي" Gucci. 

3 اطلالات رائعة للمحجبات في الفساتين الماكسي!

اطلالة للمحجبات الجامعيات بالتنورة الماكسي

في الاطلالة الثالثة نسقنا تنورة ماكسي من "ميو ميو" miu miu من الجينز، وقد اخترنا معها توب قطنية من "بربري" Burberry، وحذاء مسطح من "غوتشي" Gucci، ،شنطة يد رمادية من "ستيلا مكارتني، وقد اخترنا سوار جلدي كاكسسوار من "جيفنشي" Givenchy، وللحجاب اخترنا وشاح رمادي من "راغ اند بون" Rag‪&‬Bone. 

3 اطلالات رائعة قمنا بتنسيقها للمحجبات الجامعيات ليبدأن بها العام الدراسي الجديد بأناقة محافظة وراقية وعلى الموضة في الوقت ذاته، شاهديها هنا بالصور واستوحي منها.

تنانير طويلة للمحجبات بـ3 اطلالات