أفكار لتنسيق القميص الأبيض للصبايا المحجبات في خريف 2021

القميص الأبيض قطعة كلاسيكية لا غنى عنها في خزانة كل إمرأة، كما أن تنسيق القميص الأبيض يختلف من موسم إلى آخر ويواكب أحدث الصيحات وهو من القطع الأنيقة والتي يسهل تنسيقها. ولأن تنسيق القميص الأبيض يُعتبر من صيحات خريف 2021 نقدّم لك، وتحديداً المحجبات أفكار مختلفة لإعتماد هذه الموضة.

تابعي معنا أفكار تنسيق القميص الأبيض للصبايا المحجبات في خريف 2021 من وحي إطلالات الفاشينيستا العربيات.

أطلت الفاشينيستا مرمر محمد بالقميص الأبيض التي نسّقتها بأسلوب عصري وانيق

دلال الدوب من أكثر الفاشينيستا المحجبات أناقة، وقد إعتمدت تنسيق القميص الأبيض في العديد من إطلالاتها العصرية والمميّزة، سواء القميص الأوفر سايز مع البنطلون البيج، أو إطلالتها بالفستان الواسع المزيّن بالنقشات مع القميص المعقود حول الخصر.

القميص الأوفر سايز مع البنطلون البيج

وفي إطلالة بغاية العصرية، أطلت الفاشينيستا مرمر محمد بالقميص الأبيض التي نسّقتها بأسلوب الطبقات، إذ إختارت القميص الأبيض الطويل مع البنطلون باللون البيج وأكملت الإطلالة بالسترة الطويلة من دون أكمام والتي تميّز باللونين الأسود والبيج مع الحزام الذي يحدد الخصر، وزيّنت الإطلالة بلمسة من اللون الأخضر من خلال حقيبة Hermes وحذاء Gucci.
البلوغر فرح عمارة إعتمد تنسيق القميص الأبيض بأساليب مختلفة وعصرية، فقد تألقت بلوك كامل باللون الأبيض تألف من القميص الطويل والبنطلون الأبيض وقد تميّز القميص بجهة مزيّنة بالنقشات الملونة. وفي لوك آخر إختارت القميص بقصة asymmetric غير متساوية فجاءت القميص طويلة من الخلف مع الكشكش نسّقت تحتها التيشيرت الأبيض والبنطلون الدنيم بتصميم الباتشوورك.

إختارت فرح عمارة القميص بقصة asymmetric مع الكشكش والبنطلون الدنيم

مروة حسن إختارت من جهتها تنسيق القميص الأبيض مع البنطلون الأسود، ولكنها لم تختر القميص الكلاسيكية بل المزيّن بعقدة كبيرة من الأمام باللونين الأسود والبيج. وفي لوك مختلف تماماً وبأسلوب كاجول وعصريّ نسّقت فوق القميص الأبيض البوستيه باللون الأحمر والبنطلون الدنيم بقصة الأرجل الواسعة.