أفكار تنسيق التنورة البليسيه للمحجبات على طريقة دلال الدوب

 

التنورة البليسيه مازالت تعتبر واحدة من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم وقد تنوعت التصاميم التي شاهدناها منها ضمن مجموعات الدور العالمية ولاسيما تلك ذات الطول المتوسط أو الماكسي واليوم سنقدم لك أفكار تنسيق التنورة البليسيه للمحجبات على طريقة دلال الدوب.

 

تنسيق كاجوال في التنورة البليسيه

لوك كاجوال وشبابي اعتمدته دلال الدوب في التنورة البليسيه حيث أنها اختارتها باللون الأسود وبطول وصل حد الكاحل، وكانت قد زينت خصرها بحزام كورسيه من الجلد العسلي واعتمدت معها قميص أبيض وحذاء رياضي وحقيبة يد أنيقة من الجلد.

تنسيق شبابي اعتمدته دلال الدوب في التنورة البليسيه
تنسيق شبابي اعتمدته دلال الدوب في التنورة البليسيه

 

إطلالة مميزة للعمل في التنورة البليسيه

التنورة البليسيه مثالية لاطلالات العمل ولاسيما ان قمت بتنسيقها بأسلوب ناعم كما فعلت دلال الدوب في هذا اللوك حيث اختارتها باللون العسلي وقد نسقت معها بليزر طويل من نفس اللون وتوب خضراء بياقة عالية، وأكملت الإطلالة بحقيبة يد من الجلد وحذاء كاحل بنقشة الكارو.

نسقت دلال الدوب تنورة بليسيه باسلوب أنيق
نسقت دلال الدوب تنورة بليسيه باسلوب أنيق

 

التنورة البليسيه لإطلالة مسائية

اعتمدي التنورة البليسيه لاطلالة مسائية أنيقة كما فعلت دلال الدوب في هذا اللوك الذي اختارت فيه التنورة من الجلد الاسود بطول وصل حد الكاحل وقد نسقت معها قميص أبيض مزين بربطة على الرقبة وأكملت الإطلالة بجاكيت بليزر باللون الأخضر وجزمة سوداء عالية.

تنورة بليسيه جلد نسقتها دلال الدوب مع بليزر اخضر
تنورة بليسيه جلد نسقتها دلال الدوب مع بليزر اخضر

أفكار تنسيق التنورة البليسيه للمحجبات على طريقة دلال الدوب جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية على حد سواء.