طرق تنسيق الفستان الضيق مع الحجاب من وحي إطلالات مدوني الموضة

الفساتين الضيقة موضة رائجة لخريف وشتاء 2021-2022، وإن أردتِ أن تكتشفي طرق تنسيق الفستان الضيّق مع الحجاب فالأفكار متعددة ومتنوّعة لتتألقي من الصباح حتى المساء. وما الأفضل من أن نستوحي طرق تنسيق الفستان الضيق سوى الإطلاع على إختيارات وإطلالات مدوني الموضة اللواتي يتبعن دائماً أحدث صيحات موضة ويظهرن بأجمل اللوكات على صفحاتهنّ على إنستقرام.

إليكِ أبرز طرق تنسيق الفستان الضيق مع الحجاب من وحي اطلالات مدوني الموضة.

دلال الدوب بدت بغاية الأناقة بالفستان الرمادي الميدي مع المعطف الاسود الراقي

طرق تنسيق الفستان الضيق بأسلوب كاجول

المعطف، الجاكيت أو البليزر هي رفيق مثالي لإعتماد طرق تنسيق الفستان الضيق مع الحجاب خصوصاً لإطلالة صباحية أنيقة. دلال الدوب بدت بغاية الأناقة بالفستان الرمادي الميدي مع المعطف الاسود الراقي، وقد حددت خصرها بحزام أسود عريض من ماركة Dior وأكملت اللوك بحقيبة سوداء من ديور وجزمة ذات ساق عالية. وللوك شتويّ بإمتياز إختارت ميلاني الترك الكنزة السوداء الميدي نسّقت معها الجزمة السوداء ذات الساق العالية والحقيبة بشكل دائري.

إختارت ميلاني الترك الكنزة السوداء الميدي نسّقت معها الجزمة السوداء ذات الساق العالية

أما دينا طوكيو فإعتمدت إطلالة عصرية بإمتياز، إختارت فيها الفستان المنقوش الضيق الذي يصل طوله إلى حدود الكاحل، نسّقت معه الحقيبة الكبيرة والحذاء الرياضي بالنقشة نفسها.

طرق تنسيق الفستان السهرة الضيق

ولإعتماد طرق تنسيق الفستان الضيق للوك سهرة، إستوحي أيضاً من مدونات الموضة المحجبات أجمل الإطلالات. لينا أسعد تألقت بالفستان السهرة الماكسي الذي تميّز بالشك الفضيّ الأنيق، مع الأكمام الطويلة، والقصة الضيقة والتي تتسع قليلاً عند طرف تنورة الفستان. أما  فرح عمارة فإختارت الفستان الفوشيا والذي تميّز بالقصة التي تحدد الخصر.

لينا أسعد تألقت بالفستان السهرة الماكسي الذي تميّز بالشك الفضيّ الأنيق

ولفستان ضيق وواسع في الوقت نفسه، إستوحي من إطلالة سحر فؤاد التي أطلت بالفستان البيج الضيق، لكن جاءت تنورته متصلة بطرحة طويلة من الخلف للوك دراماتيكي أنيق، كما حدد الحزام الرفيع خصر سحر.