طريقة تنسيق التنورة الصفراء للصبايا المحجبات

الأصفر من الألوان الرائجة جداً في موسم خريف 2021، وقد رصدنا رواج هذا اللون من خلال عروض أزياء موسم خريف وشتاء 2021-2022 حيث قدّمت دور الأزياء تصاميم متنوّعة باللون الأصفر. أما اليوم فسنخصص لكنّ أفكار كي تستوحي منها طريقة تنسيق التنورة الصفراء بالتحديد.

تابعي معنا بالصور طريقة تنسيق التنورة الصفراء للصبايا المحجبات من وحي إطلالات الفاشينستا العرب.

تألقت حنين الصيفي بالتنورة باللونين الأصفر والأبيض مع التوب سوداء المزينة بنقشة الورود

طريقة تنسيق التنورة الصفراء البليسيه للصبايا المحجبات

تملك التنورة البليسيه مكانة بارزة في خزانة أغلب الفاشينيستا وهي تمنحك إطلالة مميّزة. إستوحي طريقة تنسيق التنورة البليسه الصفراء من وحي إطلالات الفاشينيستا العرب، مثل سمر شاكر التي إختارت التنورة الميدي نسّقتها مع تيشيرت Boss  باللون الأبيض وأكملت اللوك بهودي أسود وأكملت اللوك بحذاء رياضي للوك كاجول.

سمر شاكر إختارت التنورة الميدي نسّقتها مع تيشيرت Boss  باللون الأبيض وأكملت اللوك بهودي أسود

أما لينا صنوبر فوقع إختيارها على التنورة الماكسي ونسّقتها مع التوب البولكا دوت. وفي لوك أنيق، تألقت حنين الصيفي بالتنورة باللونين الأصفر والأبيض مع التوب سوداء المزينة بنقشة الورود، أما سمر البرشا فبدت بغاية الأناقة بالتنورة البليسه الصفراء التي نسّقت معها القميص الطويل والجزمة ذات الساق العالية.

طريقة تنسيق التنورة الصفراء بلوك مونوكروم أنيق

لا تزال صيحة المونوكروم مسيطرة أيضاً ويمكن أن تجمعيها مع طريقة تنسيق التنورة لتحصلي على لوك أنيق وعصريّ، الفاشينيستا ماريا عليا تألقت بلوك كامل باللون الأصفر إختارت فيه التنورة الميدي الستان مع القميص بدرجة لون أصفر أدكن وأكملت اللوك بأكسسوارات باللون النيود ناسبت إطلالتها.

ماريا عليا تألقت بلوك كامل باللون الأصفر إختارت فيه التنورة الميدي الستان مع القميص

تألقي في موسم خريف 2021 بهذه الصيحة، وإستوحي طريقة تنسيق التنورة البليسيه من وحي إطلالات الفاشينيستا العرب.