أناقة راقية للمحجبات في يوم المرأة الإماراتية على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام

بات من المعروف عن المرأة الاماراتية أناقتها وخياراتها المميزة في الموضة ولاسيما أن لها أسلوبها الخاص وطريقتها الراقية في تنسيق الملابس التي تجمع بها بين الأسلوب التراثي أو التقليدي مع لمسات من العصرية. الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام تعتبر واحدة من النساء اللواتي يعكسن أناقة المرأة بأسلوب مميز وراق ولتتألقي في يوم المراة الإماراتي استوحي من إطلالاتها الفريدة والمميزة، اليك بالصور جولة على أجمل اطلالاتها.

اناقة راقية للمحجبات في يوم المرأة الإماراتية على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام

اخنرنا بالصور تشكيلة من اطلالات الفاشينيستا فاطمة حسام والتي جمعت فيها بين النمط التقليدي التراثي مع لمسات من العصرية وعكست من خلالها أناقة لا متناهية.

لوك صباحي في فستان معرق بالورود اعتمدته فاطمة حسام

شاهدنا فاطمة حسام في هذا اللوك وقد نسقت لوكاً صيفياً منعشاً اختارت فيه فستاناً ماكسي معرقاً بالورود بألوان حيوية واعتمدت معه صندلاً باللون الأخضر وحقيبة يد من الجلد الأبيض وأكملت اللوك بنظارات شمسية عصرية باللون الزهري.

 لوك ربيعي في فستان معرق بالورود نسقته فاطمة حسام

تنسيق راقي ذو طابع شرقي اعتمدته فاطمة حسام

اطلالة جمعت بين الأناقة الكلاسيكية مع لمسات من العصرية اعتمدتها فاطمة حسام وقد اختارت فيها فستاناً ماكسي باللون الأبيض نسقت معه جلابية من الحرير باللون الأخضر الغني وأكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد وحذاء كعب عالي باللون البني.

اطلالة انيقة في فستان ابيض مع عباية طويلة نسقتها فاطمة حسام

 

فاطمة حسام في اطلالة رسمية في فستان باللون الأحمر

تألقت فاطمة حسام في اطلالة مشرقة حيث أنها اختارت فستان ماكسي بالون الأحمر بتصميم ناعم وقصة منسدلة، مزين بحزام على الخصر، وقد نسقت معه حقيبة يد صغيرة وحذاء كعب عالي باللون الأبيض وأكملت اللوك بمجوهرات ماسية لافتة.

 اختارت فاطمة حسام فستان ناعم التصميم باللون الأحمر

اناقة راقية للمحجبات في يوم المرأة الإماراتية على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام قدمنا لك من خلال اطلالات مميزة اعتمدتها فاطمة جمعت فيها بين النمط التقليدي التراثي مع لمسات من العصرية.