موديلات ملابس محجبات كاجوال للصباح

جمعنا لك بالصور اليوم اجمل موديلات ملابس محجبات كاجوال للصباح كانت قد نسقتها الفاشينيستا العربيات كلاً على طريقتها الخاصة وقد جمعنا فيها بين الاسلوب الشبابي المريح مع لمسات عصرية، وأنت تستطيعين بدورك أن تستوحي منهن افكار مختلفة واليك بعض الامثلة.

 

تنسيق في القميص الاوفر سايز اعتمدته دلال الدوب

شاهدنا دلال الدوب وقد نسقت اطلالة صباحية مريحة وأنيقة في الوقت ذاته وقد اختارت فيها بنطلون قماشي باللون الزهري الفاتح مع مع توب طويلة ومن فوقهما اعتمدت قميص اوفر سايز باللون العسكري وأكملت اللوك بحذاء رياضي وحقيبة يد كبيرة من الجلد العسلي.

لوك شبابي في بنطلون قماشي باللون الزهري اعتمدته دلال الدوب

 

لينا صنوبر في اطلالة ناعمة في فستان ماكسي معرق

الفساتين الماكسي مثالية لاطلالات الصباح فهي مريحة وأنيقة وهنا شاهدنا لينا صنوبر وقد اختارت فستان ماكسي معرق بالورود الناعمة وقد نسقت معه حذاء رياضي ابيض وهذا ما جعل اللوك يبدو أكثر عملية وأكملت الاطلالة بحقيبة يد من الجلد باللون الزهري الفاتح.

لينا صنوبر في فستان طويل معرق نسقته مع حذاء رياضي ابيض

 

لوك ناعم باللون الابيض اعتمدته فاطمة حسام

شاهدنا فاطمة حسام وقد نسقت لوك صباحي كاجوال ومريح اختارت فيه عباية باللون الرمادي ومن تحتها نسقت بنطلون وتوب باللون الابيض واكملت اللوك بحذاء من دون كعب وحقيبة يد كبيرة من ديور Dior.

فاطمة حسام في اطلالة أنيقة صباحية باللون الابيض

موديلات ملابس محجبات كاجوال للصباح جمعناها لك بالصور من اطلالات اشهر الفاشينيستا لتستلهمي افكار تنسيق مميزة لمختلف المشاوير هذا الموسم.