موديلات فساتين صيفية جذابة موضة 2021 مستوحاة من الفاشينيستا المحجبات

لا تخلو منصات العروض من موديلات فساتين صيفية جذابة، والتي تُعتبر نجمة فصل الصيف. تألقي بأجمل موديلات فساتين صيفية جذابة موضة 2021 مستوحاة من الفاشينيستا المحجبات وصورهنّ على إنستقرام.

تختار أمية زين التألق بموديلات فساتين صيفية جذابة بألوان باستيل ناعمة

موديلات فساتين صيفية جذابة موضة 2021

الفاشينيستا لينا أسعد أو لينا صنوبر التي يتابع صفحتها أكثر من مليون شخص، إختارت موديلات فساتين صيفية جذابة يمكن أن تستوحي منها، فقد نشرت على إنستقرام صورتين وكتبت معلقة "هذه بعض القطع المفضلة لدي!" وقد أطلت بفستان الأوّل باللون الأبيض تميّز بقصته الواسعة مع الكشكش وقصة الأكمام الواسعة، فيما جاء الثاني مزموماً عند الخصر والأزرار الناعمة والشق الجانبي وقد نسّقت تحته البنطلون باللون البيج.

لينا أسعد إختارت موديلات فساتين صيفية جذابة يمكن أن تستوحي منها

سمر البرشا إختارت أيضاً موديلات فساتين صيفية جذابة، فتألقت بالفستان الأبيض الواسع وقد حددت خصرها بالحزام كما نسّقت مع اللوك حجاباً بنفس لون الحزام. من جهتها، تألقت الفاشينستا سمر شاكر بالفستان الـA line باللونين الأبيض والأسود ونسّقت معه الحجاب باللون البنيّ والحذاء الأزرق.

ولإطلالات في غاية الأناقة والعصرية أيضاً، إستوحي من إطلالة فاطمة حسام بالفستان الأحمر الذي تميّز بالأكمام والحزام باللون الفوشيا، وأكملت اللوك بحقيبة صغيرة وحذاء كلاهما باللون الأبيض، وفي لوك مختلف بدت ساحرة بالفستان الأبيض الطويل الذي تميّز بأكمامه المنفوخة.

إستوحي من إطلالة فاطمة حسام بالفستان الأحمر الذي تميّز بالأكمام والحزام باللون الفوشيا

أما الفاشينيستا دلال الدوب فتألقت خلال قضاء العطلة في جزر السيشل الفستان الواسع المزيّن بالنقشات وبدرجات اللون الأزرق والأصفر ونسّقت فوقه القميص الأبيض وقامت بعقده حول خصرها. من جهتها، تختار أمية زين في الفترة الأخيرة التألق بموديلات فساتين صيفية جذابة بألوان باستيل ناعمة، وقد بدت بغاية الأناقة بالفستان المزيّن بنقشة الورود نسّقت معه الحقيبة الكروس والحجاب باللون الزهري الباستيل. وبنقشة الورود تألقت أيضاً الفاشينيستا حنين الصيفي.