أفكار تنسيق إطلالات ناعمة للمحجبات في العباية من فاطمة حسام

فاطمة حسام تعتبر واحدة من اكثر الفاشينيستا المحجبات اناقة حيث أن إطلالاتها دائماً ما تكون مبتكرة ومختلفة، على رغم من اعتمادها للنمط الشرقي معظم الأحيان واليوم جمعنا بالصور افكار تنسيق اطلالات ناعمة للمحجبات في العباية من فاطمة حسام.

تنسيق اطلالات ناعمة للمحجبات في العباية من فاطمة حسام

لوك صباحي كاجوال في العباية اعتمدته فاطمة حسام:

شاهدنا فاطمة حسام وقد نسقت لوك صباحيا كاجوال ومريح اختارت فيه عباية باللون الرمادي ومن تحتها نسقت بنطلون وتوب باللون الابيض واكملت اللوك بحذاء من دون كعب وحقيبة يد كبيرة من ديور Dior.

نسقت فاطمة حسام اطلالة ناعمة في العباية

 

إطلالة عصرية في العباية على طريقة فاطمة حسام:

إطلالة مميزة نسقتها فاطمة حسام وقد اختارت فيها بنطلون جينز باللون البيج بقصة ارجل واسعة مع توب بيضاء ومن فوقهما اعتمدت عباية باللون الابيض السكري وأكملت اللوك بحقيبة كلاتش كبيرة من الجلد ونظارات شمسية عصرية.

 تنسيق جمع بين الأناقة والعصرية في العباية اعتمدته فاطمة حسام

 

تنسيق أنثوي ناعم في العباية اعتمدته فاطمة حسام

اخارت فاطمة حسام إطلالة مسائية ناعمة في العباية المصنوعة من قماش الشيفون باللون الأخضر الفاتح والتي نسقت من تحتها فستانًا ابيض ماكسي واكملت اللوك بحقيبة كلاتش انيقة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وحذاء انيق بكعب متوسط من ديور Dior.

عباية من الشيفون باللون الاخضر الفاتح اختارتها فاطمة حسام

افكار تنسيق اطلالات ناعمة للمحجبات في العباية من فاطمة حسام جمعنا لك بالصور لتستلهمي أفكارا مميزة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية في رمضان 2021.