موديلات نظارات شمسية للمحجبات بتصاميم عصرية من الفاشينيستا

النظارات الشمسية تعتبر من اهم الاكسسوارات في فصلي الربيع والصيف، ولاسيما في المناطق المشمسة والحارة مثل الوطن العربي، ولهذا عليك وفي كل موسم أن تختاري نظارة شمسية تناسبك وتناسب شكل وجهك واسلوبك في الموضة، واليوم جمعنا لك بالصور موديلات نظارات شمسية للمحجبات من الفاشينيستا لتستلهملي اجمل الافكار.

نظارات شمسية للمحجبات بتصاميم عصرية من الفاشينيستا:

شاهدنا الفاشنيستا المحجبات مثل مرمر ودلال الدوب وفاطمة حسام ولينا صنوبر وسمر البرشا وغيرهن وقد اخترن اجمل موديلات النظارات الشمسية وأكثرها عصرية وقد نسقنها مع مختلف اطلالاتهن الكاجوال والرسمية وكن حريصات على أن تليق النظارات مع الحجابات ان كان من ناحية اللون أو القصة.

موديلات نظارات شمسية للمحجبات من الفاشينيست

 اعتمدت منهن القصات الاوفر سايز الرائجة هذا الموسم بقصاتها المربعة أو المستديرة المستوحاة من السبعينات، ومنهن من اخترن موديلات النظارات ذات الاطار المتسطيل والتي عادت للموضة من التسعينات، ومنهن من فضلن القصّات المدببة الأنثوية والأنيقة، وهنالك أيضاً قصة الطيّار aviator التي تعتبر من الكلاسيكيات ولا تخرج من الموضة أبداً.

وتنوعت الوان النظارات بين العسلي والاسود والبني والألوان الزاهية مثل الزهري والأخضر والأزرق.

وقد اعتمدت بعض الفاشينيستا اكسسوارات لافتة زيّن بها النظارات مثل السلاسل المعدنية أو تلك المصنوعة من الخرز.

موديلات نظارات شمسية للمحجبات بتصاميم عصرية من الفاشينيستا جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها اجمل افكار لمختلف المناسبات والمشاوير الصباحية الكاجوال والرسمية.