افكار تنسيق اطلالات للمحجبات تناسب الدوام مستوحاة من دلال الدوب

افكار تنسيق اطلالات للمحجبات مثالية للدوام والعمل جمعناها لك بالصور من الفاشينيستا دلال الدوب التي اعتمدت مؤخراً عدداً كبيراً من الاطلالات المميزة التي اتسمت بالأناقة والاسلوب الراقي ومن هذه الاطلالات تستطيعين أن تستلهمي العديد من الافكار.

افكار تنسيق اطلالات للمحجبات للدوام على طريقة دلال الدوب

دلال الدوب تعتبر واحدة من أكثر الفاشينيستا المحجبات أناقة في الوطن العربي وقد رصدنا لها مؤخراً عدداً كبيراً من الاطلالات المميزة التي اتسمت بالطابع الأنيق مع لمسات من العصرية والتي من الممكن أن تستوحي منها اجمل الافكار لاطلالات العمل واليك بعض الامثلة.

اطلالة أنيقة في البدلة الرسمية اعتمدتها دلال الدوب

نسقت دلال الدوب لوك أنيق بالدرجات الترابية اختارت فيه بدلة رسمية باللون البيج مؤلفة من بليزر وبنطلون قماشي ومن تحتهما اعتمدت توب بياقة عالية وأكملت الاطلالة بمعطف طويل باللون العسلي واكسسوارات أنيقة.

بدلة رسمية باللون البيج نسقتها دلال الدوب باسلوب مميز

لوك باللون الزيتي للدوام استوحيه من دلال الدوب

شاهدنا دلال الدوب في هذا اللوك وقد اعتمدت على اللون الزيتي وقد اختارت فيه تنورة بليسيه طويله مع توب بياقة عالية زينتها بحزام عريض من الجلد باللون العسلي من لويفي Loewe وأكملت اللوك بحقيبة يد أنيقة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وجزمة عالية باللون الزيتي.

اعتمدت دلال الدوب اطلالة انيقة باللون الزيتي

تنسيق مميز بالتيور اختارته دلال الدوب

اختارت دلال الدوب اطلالة مميزة من الممكن أن تكون مثالية للدوام عبارة عن تيور باللون الرمادي مؤلف من تنورة بليسيه وبليزر كانت قد زينت خصره بحزام عسلي من الجلد ومن فوقهما اختارت معطفاً طويلاً وأكملت اللوك بجزمة باللون البني وحقيبة يد عسلية.

نسقت دلال الدوب اطلالة أنيقة للعمل

افكار تنسيق اطلالات للمححجبات تناسب الدوام تجمع بين الأناقة والراحة والعصرية مستوحاة من دلال الدوب جمعناها لك بالصور لتستلهمي اجمل الافكار المميزة.