طرق تنسيق البنطلون الجينز الممزق للمحجبات من وحي الفاشينيستا

تختار مدونات الموضة طرق تنسيق البنطلون الجينز لإطلالات كاجول وشبابية، والبنطلون الممزّق هو من التصاميم الرائجة التي تناسب الجميع. إعتمدي طرق تنسيق البنطلون الجينز الممزّق للمحجات من وحي الفاشينيستا لتحرصي على أن تكون إطلالتكِ مميّزة وعصرية.

طرق تنسيق البنطلون الجينز مع البليزر أو المعطف للوك أنيق
إعتمدي طرق تنسيق البنطلون الجينز للمحجبات مع الكنزة الياقة العالية والمعطف الجلد بأسلوب الفاشينيستا مرمر وأكملي اللوك بجزمة أنيقة وعصرية من Balmain، أو مع المعطف الطويل العصري المؤلف من ألوان عدة والحذاء الرياضي بلون أخضر فاتح للوك شبابي. كما نسّقت مرمر الجينز الممزق مع المعطف الأصفر والتوب بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود.

نسّقت مرمر الجينز الممزق مع المعطف الأصفر
إختاري طرق تنسيق البنطلون الجينز الممزق عند الطرف مع البليزر الطويل والكنزة بدرجات مختلفة من اللون الأزرق، وأكملي اللوك بالجزمة السوداء بأسلوب الفاشينيستا سمر البرشا.
أو تألقي بالبنطلون الجينز باللون الأبيض وأكملي اللوك بالهودي الزهري مع المعطف الترانش للوك عصري وشبابي.
الفاشينيستا ميلاني الترك صاحبة صفحة Haute Hijab على "إنستقرام"، أطلت من جهتها بالبنطلون الجينز الممزق مع الكنزة الطويلة والمعطف الأنيق للوك شتويّ بإمتياز.

طرق تنسيق البنطلون الجينز للوك شبابي
هناك طرق لتنسيق البنطلون الجينز الممزق للمحجبات بأسلوب ناعم على طريقة الفاشينيستا لينا الأسد، التي إختارت البنطلون الأبيض ونسّقته مع الكنزة والكارديغان الطويل بدرجات مختلفة من اللون الزهري.
البنطلون الجينز الممزق بطريقة ناعمة بأسلوب لينا الأسد
أو نسقي البنطلون الممزق مع التوب الواسعة والطويلة بأسلوب الفاشينيستا فرح إيمارا، أو مع القميص الأبيض الطويل للوك شبابي وأنيق في آن معاً.
إستوحي طرق تنسيق البنطلون الجينز الممزق للمحجبات من صور الفاشينيستا التي إختارناها لكِ من صفحاتهنّ على "إنستقرام".