موديلات أزياء جلد أنيقة للمحجبات من الفاشينيستا مرمر موضة شتاء 2021

أزياء الجلد من أحد أبرز صيحات الموضة الخاصة بموسم شتاء2021 ، وقد شاهدنا منها أجمل الموديلات على منصات عروض دور الأزياء العالمية من التصاميم الكاجوال والرسمية.. اليوم سنقدم لك موديلات أزياء جلد انيقة للمحجبات من الفاشينيستا مرمر موضة شتاء 2021.
نسقت مرمر لوك من الجلد باللون الزيتي

ارتبطت أزياء الجلد بالإطلالات العصرية الجريئة وبنجوم الروك أند رول لكنها منذ عدة سنوات أصبحت ركن أساسي في عالم الموضة وأصبحنا نشاهد منها الكثير من التصاميم الأنثوية والناعمة والكثيرات من النساء أصبحن يعتمدنها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية بما فيهن الملكات والأميرات، لكن وعلى الرغم من ذلك مازال هنالك عدد من السيدات اللواتي يخشين هذا القماش، ولاسيما المحافظات أو المحجبات منهن، ولهذا جمعنا بالصور اليوم موديلات أزياء جلد انيقة للمحجبات من الفاشينيستا مرمر لتستوحي أجمل الأفكار ولاسيما أنها نجحت مؤخراً بتنسيق اطلالات مميزة بهذا القماش جمعت فيها بين الأناقة والعصرية.. وقد اختارت مختلف التصاميم من التنانير إلى البناطيل والمعاطف والبليزر والفساتين وغيرها، كما كانت حريصة على أن تجمع بين النمط الأنثوي الناعم مع لمسات من العصرية مع المحافظة على الأسلوب المحافظ الخاص بالمحجبات.

مرمر في لوك صباحي أنيق في التنورة الجلد

وقد اختارت ألوان مختلفة من الجلد الى جانب الأسود مثل العسلي والبني والزيتي والزهري والبيج.

لوك أنيق في التنورة الجلد الماكسي نسقته مرمر

وتنوعت إطلالاتها بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الرسمية فرأيناها تعتمد أزياء الجلد في المشاوير الصباحية وفي المشاوير المسائية الأكثر رسمية.

فستان ميدي من الجلد باللون الأزرق نسقته مرمر

موديلات أزياء جلد أنيقة للمحجبات من الفاشينيستا مرمر موضة شتاء 2021 جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل التنسيقات لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.