افكار تنسيق اطلالات كاجوال شتوية للمحجبات مستوحاة من ريهام خليفة

ريهام خليفة تعتبر واحدة من أكثر النساء المحجبات شهرة في الوطن العربي، فهي والى جانب كونها خبيرة تجميل موهوبة جداً فهي أيضاً فاشينيستا تتمتع بالأناقة وتنسق دائماً ازياء منوعة لمختلف المناسبات، واليوم جمعنا لك افكار تنسيق اطلالات كاجوال شتوية للمحجبات مستوحاة من ريهام خليفة.

تنسيق اطلالات كاجوال شتوية للمححبات بأسلوب ريهام خليفة:

لوك صباحي شبابي نسقته ريهام خليفة

النساء المحجبات يبحثن دائماً عن التنسيقات المميزة التي تجمع بين الأسلوب العصري المواكب للموضة والأسلوب المحتشم والمحافظ، وفي فصل الشتاء تكون المهمة سهلة نسبياً بسبب طبيعة الملابس الشتوية الثقلية، لكن تبقى مسألة اللمسات العصرية ولهذا فقد جمعنا لك بالصور اليوم افكار تنسيق اطلالات كاجوال شتوية للمحجبات باسلوب ريهام خليفة لتستوحي أجمل الأفكار ولاسيما أن ومن يتابع أسلوبها الخاص في الموضة يلاحظ أنه بسيط وعملي وفيه دائماً لمسات من الأنوثة والأناقة.

لوك شبابي كاجوال نسقته ريهام خليفة

وأغلب الاطلالات الكاجوال التي تعتمدها تكون شبابية ومواكبة للموضة وطبعاً محتمشة وتختار فيها تنسيقات في بناطيل الجينز، أو البناطيل الجلدية الرائجة هذا الموسم. وأحياناً تعتمد اطلالات في البناطيل القماشية الواسعة التي تختار معها بلايز أنيقة وفي بعض الأحيان نراها في البدلة الرسمية ، وكذلك تنسق التنانير الميدي أو الماكسي مع القمصان الناعمة أو السويتر القطنية. كما تنسق فوق اطلالاتها المعاطف الأنيقة التي أغلبها تكون متوسطة الطول أو طويلة بألوان مختلفة منها الدرجات الترابية أو الأسود أو درجات الباستيل الهادئة.

 ريهام خليفة في لوك كاجوال في البنطال المعرق

وتزين اطلالاتها دائماً بالاكسسوارات التي تضفي من خلالها لمسات من العصرية ان كان من الجزمات أو أحذية الكاحل أو الأحذية الرياضية حسب اللوك، كما حقائب اليد والنظارات الشمسية وبعض المجوهرات الناعمة.

ريهام خليفة في تنسيق شبابي مشرق

افكار تنسيق اطلالات كاجوال شتوية للمحجبات مستوحاة من ريهام خليفة جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الأفكار المميزة وتتألقي في مختلف المناسبات في هذا الموسم.