5 افكار لتنسيق التنورة البليسيه للمحجبات من وحي اطلالات رشا البيك !

برزت مدونة الموضة والفاشينيستا السورية المحجبة رشا البيك في عالم الأناقة والأزياء، باطلالاتها الجذابة والمميزة والتي تشكل مصدر وحي للشابات المحجبات واللواتي يفضّلن الأسلوب المحتشم والراقي بلمسات شبابية جذابة وأنيقة.

ومن التصاميم التي تفضلها رشا البيك في العديد من اطلالاتها، موديلات واطلالات التنانير بقصة البليسيه “الكسرات”، والتي تألقت فيها رشا بأكثر من اطلالة بمختلف القصّات والألوان، والتي نسّقتها بأسلوب وستايل أنيق منها باطلالات كاجوال ومنها باطلالات أكثر رسمية.

 طريقة مميزة بتنسيق الكارديغان الصوفي الطويل مع التنورة البليسيه والحزام والحذاء الرياضي

5 افكار لتستوحي منها طرق تنسيق التنورة البليسيه بأسلوب رشا البيك !

التنورة البليسيه مع التوب الأنثوي : في هذه الاطلالة تألقت رشا البيك بتنورة باللون الأزرق الساحر وقصة البليسيه، والتي نسّقتها مع توب أبيض بقصة الأكمام المنفوخة بأسلوب أنثوي، مع حذاء أبيض بالكعب العالي وأضافت لمسة جذابة بالحزام الأسود بالأسلوب المربوط، واختارت رشا مع الاطلالة حجاب باللون الرمادي الفاتح بستايل راقي وبسيط.

تنورة ملونة بقصة البليسيه باطلالة أنيقة مع توب وحذاء أسود

التنورة البليسيه مع جاكيت الجينز : طريقة شبابية وكاجوال نسّقت فيها سمر البيك التنورة البليسيه بطول الميدي مع جاكيت الجينز الطويل مع الحزام البيج الرفيع، والحذاء الرياضي الأبيض بالقصة المريحة والعملية، باطلالة مناسبة للاطلالات النهارية كمشاوير التسوق واطلالات الجامعة مثلاً.

التنورة البليسيه مع الكارديغان الصوفي : أعجبتنا اطلالة رشا البيك المميزة بالتنورة البليسيه مع الكارديغان الصوفي الخريفي والطويل، حيث اختارت التنورة باللون الأسود مع توب سادة بالأسود أيضاً، وأكملت الاطلالة بالحذاء الرياضي الأبيض والعملي، مع الحجاب باللون الرمادي الفاتح والكلاسيكي، وبامكانك اعتماد نفس الاطلالة مع حذاء أسود بالكعب العالي.

التنورة الزرقاء بقصة البليسيه نسّقتها سمر مع توب أبيض أنثوي وحذاء أبيض بالكعب العالي

التنورة البليسيه مع الحذاء الرياضي : لاحظنا تفضيل رشا البيك، للعديد من اطلالات تنانير البليسيه بأسلوب كاجوال بتنسيقها مع الأحذية الرياضية، والمميز بالموضوع طريقة التنسيق البسيطة التي تختارها رشا بعيداً عن المبالغة، كاطلالتها بالتنورة البليسيه الميدي باللون الرمادي الداكن مع توب أسود سادة وحزام مزيّن بلمسات ملونة خفيفة، مع الحذاء الرياضي الأبيض.

التنورة البليسيه المطبعة والملونة : اعتمدت رشا في هذه الاطلالة الأسلوب الحيوي، باختيارها لتصميم تنورة بليسيه طويلة ومطبعة بمزيج من الألوان الحيوية “الفوشيا، الأورانج، الأسود”، ونسّقتها مع توب أسود بسيط وسادة وحذاء أسود لمّاع بالكعب العالي بالمقدمة المدببة، ولم تستغن رشا عن لمستها المفضلة بالأحزمة، واعتمدت حزام جلدي أسود رفيع وأنيق مزيّن بازيم ناعم وجذاب.

افكار تنسيق التنورة البليسيه مع الجاكيت الجينز والحزام مع الحذاء الرياضي