موديلات ازياء صيفية للمحجبات بدرجات الباستيل الناعمة وطرق تنسيقها

درجات الباستيل الناعمة من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم وقد شاهدناها على مختلف منصات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 وعلى مختلف تصاميم الأزياء الكاجوال منها والرسمية.

وهذه الدرجات اللونية مثالية لمختلف النساء حيث أنها توحي بالأنوثة والعصرية وقد جمعنا بالصور موديلات أزياء صيفية للمحجبات بدرجات الباستيل.

 لوك أنثوي ناعم بدرجات الباستيل اعتمدته فاطمة حسام

ازياء صيفية للمحجبات بدرجات الباستيل:

الأزياء بدرجات الباستيل من الأجمل لاطلالات الصيف وقد شاهدنا عدد كبير من الفاشينيستا المحجبات وقد اعتمدن اطلالات مميزة بدرجات الباستيل منها الكاجوال ومنها الرسمي مثل دلال الدوب التي اختارتها على تنسيقات صباحية ناعمة، فاطمة حسام التي تعشق هذه الدرجات وقد اختارت منها الأزرق الفاتح والأخضر الباهت، وسهى التي اعتمدت تنسيق مميز في بدلة رسمية باللون البنفسجي ومرمر التي شاهدناها في أكثر من مناسبة وقد تألقت بإطلالات ناعمة بدرجات الباستيل الهادئة، ولينا صنوبر التي اعتمدت درجات الباستيل مؤخراً في اطلالات الحمل الخاصة بها، وسمر البرشا التي نسقت أكثر من اطلالة صيفية كاجوال وأنيقة بدرجات الباستيل.

مرمر في لوك صيفي بدرجات الباستيل المميزة

موديلات ازياء صيفية للمحجبات بدرجات الباستيل الناعمة وطرق تنسيقها جمعناها لك بالصور من أكثر الفاشينيستا المحجبات شهرة لتستوحي أفكار اطلالات أنثوية وعصرية هذا الصيف.