أفكار لتنسيق التنورة البيضاء مع الحجاب في رمضان 2020

التنورة جزء أساسي من اطلالة جميع النساء ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تكون حريصة في كل موسم على تقديم أجمل تصاميم متنوعة من التنانير من ناحية القصّات والألوان، وقد لاحظنا أن التنورة البيضاء كانت من الأكثر رواجاً والأكثر أناقة أيضاً ولهذا سنقدم لك اليوم أفكار لتنسيق التنورة البيضاء مع الحجاب في رمضان 2020.

التنورة البيضاء موضة هذا الموسم:

لينا صنوبر في اطلالة ناعمة في التنورة البيضاء الماكسي

شاهدنا التنورة البيضاء ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم وانتقينا منها التصاميم المثالية للمحجبات مع القصات الكلوش أو الواسعة نسبياً والمنسدلة والتي وصل طولها أسفل حد الركبة أو حد الكاحل وقد شاهدنا أجمل الموديلات منها لدى كل من بالنسياغا Balenciaga، مايكل كورس Michael Kors، آلايا Alaia، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham والقائمة تطول… وهنالك التصاميم الكاجوال والموديلات الأكثر رسمية.

أفكار لتنسيق التنورة البيضاء مع الحجاب في رمضان 2020:

فاطمة حسام في لوك أنيق في التنورة البيضاء

جمعنا لك بالصور أفكار أفكار لتنسيق التنورة البيضاء مع الحجاب في رمضان 2020 من أشهر الفاشينيستا مثل فاطمة حسام التي اختارت التنورة البيضاء البليسيه ونسقتها مع مانطو ربيع واكسسوارات وحجاب باللون الرمادي. ودلال الدوب التي اختارت تنورة بيضاء كلوش ونسقت معها قميص مزين بالشراريب واكسسسوارات باللون البيج الهادئ. ومرمر التي اعتمدت التنورة البيضاء بأسلوب عصري مع قميص طويل وحزام عريض من الجلد الأسود زين خصرها ومنطقة الورك. وسمر البرشا التي اعتمدت التنورة البليسيه البيضاء بأسلوب أنيق مع بليزر باللون الأسود.

أفكار لتنسيق التنورة البيضاء مع الحجاب في رمضان 2020 جمعناها لك بالصور من أبرز اطلالات الفاشينيستا في مناسبات مختلفة، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة التي تناسبك.

سمر البرشا في تنورة بيضاء بليسيه