تصاميم مناسبة للمحجبات من أسابيع الموضة لشتاء 2020

تابعنا عدد كبير من أجمل تصاميم الأزياء ضمن أسابيع الموضة ومجموعات موسم خريف وشتاء 2020‪-2021 للألبسة الجاهزة، وقد لفتتنا بشكل خاص التصاميم التي خص مصممي الأزياء المحجبات أو النساء المحافظات بها، وقد جمعنا بالصور اليوم أجمل تصاميم مناسبة للمحجبات من أسابيع الموضة لشتاء 2020.

موضة خاصة للمحجبات من أسابيع الموضة 2020:

Victoria Beckham فستان قميص للمحجبات

لاحظنا توجه عدد كبير من دور الأزياء العالمية مثل أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، البيرتا فيريتي Alberta Ferretti، بربري Burberry، جيفنشي Givenchy، بالمان Balmain، ديور Dior والقائمة تطول.. لتقديم تصاميم أنيقة وراقية ذات طابع محافظ مثالي للنساء المحجبات أو اللواتي يفضلن الأزياء المحتشمة بشكل عام، وقد لاحظنا موضة الطبقات المتعددة والتي كانت رائجة جداً على منصات عروض موسم خريف وشتاء 2020‪-2021 مثل الفساتين التي تم تنسيق بلايز ياقة عالية من تحتها، أو البلايز الطويلة مع البناطيل من تحتها، أو البدلات الرسمية من تحتها قمصان كلاسيكية وبلايز ياقة عالية.

كما لفتتنا أيضاً الفساتين الماكسي المحتشمة وتنسيقات التنانير مع البلايز الأكمام الطويلة، أو تصاميم المعاطف والمانطو الأنيقة بألوان غنية ومميزة.

Max Mara فستان ماكسي للمحجبات

وقد جمعنا لك اليوم بالصور أجمل أجمل موديلات أزياء للمحجبات بتصاميم محافظة وعصرية من مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020‪-20201 للألبسة الجاهزة شاهديها واختاري منها ما يعجبك ويناسب ذوقك لتتألقي في مختلف مناسبات الموسم القادم.