موضة الأزياء المحافظة في السفر

Anatomi Official

Anatomi Official

By Rema Official

By Rema Official

Hessa Falasi

Hessa Falasi

Homaq Official

Homaq Official

Humanandbeings

Humanandbeings

Iammai design

Iammai design

Labsa21

Labsa21

Madiyah AlSharqi

Madiyah AlSharqi

MKJ Al Nuaimi

MKJ Al Nuaimi

مفهوم موضة الأزياء المحافظة في السفر في تطور مستمر من حيث القصات والتفاصيل. هذا التيار الجديد في عالم الموضة عالميا يساعد المرأة على تنسيق اطلالاتها في السفر بمثالية وبأسلوب عملي بسيط وأنيق. 

تأتي موضة الأزياء المحافظة بقطع متنوعة لترضي كافة الأذواق واحتياجات المرأة حسب الوجهة التي ترتادها في الصيف سواء كانت أزياء تناسب وسط المدينة بأجواء مختلفة أو المدن البحرية الدافئة. 

بدأت هذه الموضة بتصميمات المعاطف الطويلة المستوحاة من قصَات العباية التقليدية وهي الأكثر شعبية لدى الكثير من السيدات حيث يسهل تنسيقها مع ملابس أساسية في الخزانة. تقدم أغلب المصممات في الشرق الأوسط والماركات العالمية نسخ عصرية وعملية بخامات متنوعة حسب طبيعة الأجواء. 

ويعتبر الاسلوب الحديث في تنسيق الأزياء المحافظة في السفر عملي للغاية حيث تأتي التصاميم بقطعتين أو ثلاث قطع من نفس الخامة بألوان جذابة وقصات واسعة سهلة ومرنة في التنسيق مع اكسسواراتك. 

تتكون الأطقم من معاطف  أو عبايات لف خفيفة مع بنطلونات أوفساتين دات قصَات واسعة وطويلة، وتتميز بخاماتها المريحة مصنوعة من اللينن أو القطن  وخامات ثقيلة للمدن الباردة، وتزدان بلمسات مينيمالية تظهر في اختيارات الأزارير. 

ألقي نظرة على أحدث تصاميم الأزياء المحافظة من مصممات المنطقة في ملف الصور