تومي هيلفيغر ترفع الستار عن مجموعة ’تومي×زيندايا‘ التعاونية لموسم ربيع 2019

كشفت علامة ’تومي هيلفيغر‘ عن مجموعة ’تومي×زيندايا‘ التعاونية لموسم ربيع 2019 التي صممها المصمم الأمريكي الأيقوني تومي هيلفيغر بالتعاون مع زيندايا، الممثلة والسفيرة العالمية لأزياء ’تومي هيلفيغر‘ النسائية. والآن، يمكن لعشاق العلامة زيارة الموقع الإلكتروني «tommy.com» لتكون لهم أسبقية الاطلاع على مجموعة من التصاميم المختارة واكتشاف إطلالات مميزة تم تنسيقها خلف الكواليس من قطع المجموعة المصغرة، وإضافة قطعهم المفضلة إلى قائمة الأمنيات قبل غيرهم لشرائها ابتداءً من 2 مارس، 2019.

تحتفل أول مجموعات ’تومي × زيندايا‘ بلباس امرأة السبعينيات القوية، الأيقونية بأسلوبها الذي أعلنت عنه بكل ثقة خلال عرض أزياء ’معركة فيرساي‘ الذي وضع خطوط موضة تلك الحقبة الزمنية وميزه ظهور ساحر لعارضات أزياء أمريكيات الجنسية خطفن أضواء ممشى العروض بأسلوبهن الجريء والمؤثر حينها. تتميز الإطلالات بطابع قوي وواثق بتصاميم مُهيكلة بارزة شملت سراويل جينز وأطقم بخصر عالي منحتها مجموعة ألوانها الغنية طابعاً أكثر فخامة بألوان الكريم والأزرق البحري الداكن والبرغندي والأحمر النبيذي مع تطاريز ملفتة لحرفي ’Z‘ و’T‘. كما أضافت الأشرطة الملونة بألوان قوس قزح وطبعات الرسومات المستوحاة من رموز الأبراج بألوانها المتنوعة طابعاً مرحاً إلى مختلف قطع التشكيلة بدءاً من الفساتين الطويلة بنمط لف المفعمة بالأنوثة وحتى قمصان الساتان الفاخرة. أما الأطقم الكلاسيكية المخيطة فقد مُنحت طابعاً عصرياً عندما أتت بتصاميم سراويل بساق عريضة مع سترات بلايزر مميزة بخصر ضيق، أكسبتها نقوش المربعات بلوني الكريم والأحمر النبيذي حلّة جديدة كلياً. تعبّر هذه المجموعة، بكل تفاصيلها وتصاميمها، بدءاً من الأزياء والإكسسوارات ووصولاً إلى ملابس السباحة والملابس الداخلية، عن شعور الحنين إلى الماضي يصاحبه نظرة واثقة نحو المستقبل تجمع بين أسلوب زيندايا الفريد المفعم بالثقة مع جوهر العلامة الأمريكية الكلاسيكية البعيدة عن التكلّف.

سوف تُعرض تصاميم مجموعة ’تومي × زيندايا‘ التعاونية لموسم ربيع 2019 للمرة الأولى على ممشى عروض فعالية ’تومي ناو Tommy Now‘ التي سوف تنطلق خلال أسبوع الموضة الذي سيُقام في باريس بتاريخ 2 مارس. كما ستتوافر الإطلالات التي ستُعرض على ممرات عروض الأزياء فوراً عبر نظام قنوات البيع في أكثر من 70 دولة بما فيها متاجر ’تومي هيلفيغر‘ وموقع «tommy.com» ومجموعة مختارة من وكلاء البيع وقنوات التواصل الاجتماعي.